فستان قصير ورقصة مثير .. حكاية دينا داش التي تصدرت التريند | فيديو

فستان قصير ورقصة
فستان قصير ورقصة مثير .. حكاية دينا داش التي تصدرت التريند |

أثارت رقصة دينا داش شقيقة الفنان الشاب أحمد داش، رفقة زوجها عقب عقد القران الذي أقيم الجمعة، ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر رقصها رفقة زوجها، حيث تفاعل الكثيرون مع الفيديو بالتعليقات المميزة كما حصد العديد من المشاركات بشكل واسع.
وتضمنت تعليقات الرواد رسائل تهنئة لدينا داش وزوجها، حيث كتبت "نوران" قائلة: "الواحد فرحان لدينا داش ولا كأننا متربيين مع بعض من كي جي وان"، فيما علقت "ليلى": "فرح دينا داش أجمد فرح علي الإطلاق والله".
كما أبدى آخرون إعجابهم بفستان دينا داش، وتصميمه البسيط والمميز، حيث كتبت "منة": "بصراحة كده أنا عايزة ألبس فستان زي بتاع دينا داش في فرحي".
وأقيم الجمعة، عقد قران دينا داش في جو عائلي، رفقة أهل وأصدقاء العروسين.
ودينا داش هي الشقيقة الكبرى للفنان الشاب أحمد داش، من مواليد عام 1996 وتبلغ من العمر 25 عامًا، وتقدم لمتابعيها ومشتركي قناتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" من الفتيات نصائح حول كيفية استخدام المكياج وأحدث صيحات الموضة.
وفي سياق آخر، يواصل حاليًا الفنان أحمد داش تصوير دوريه في مسلسلي "الاختيار 2" مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي، و"نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة، استعدادًا للعرض في شهر رمضان.
آخر أعمال أحمد داش مسلسل "الحرامي" 2020، مع بيومي فؤاد ورانيا يوسف وغيرهما.