بعد عرض الحلقة الأخيرة.. استياء المشاهدين من مسلسل لؤلؤ

بعد عرض الحلقة الأخيرة..
بعد عرض الحلقة الأخيرة.. استياء المشاهدين من مسلسل لؤلؤ

عبر عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عن استيائهم الشديد من أحداث الحلقة الأخيرة لـ مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مى عمر التى تم عرضها منذ ساعات قليلة عبر شاشة ON E.
وبدأت أحداث الحلقة الـ 40 والأخيرة من مسلسل "لؤلؤ" الذى يتم عرضه على قناة ON، بمفاجأة فجرتها لؤلؤ – مى عمر – ألا وهى تسليم والدها سيد – حمدى هيكل – ودالياً – هيدى كرم، ونهال – نجلاء بدر إلى الشرطة، حيث وصلت إلى المطعم الذي يجلس فيه الثلاثي بناء على طلبها من والدها إحضارهم في هذا المكان لتأتى إليهم وتواجههم بتحريضهم على قتلها.
جلست لؤلؤ وواجهت داليا ونهال باتفاقهما مع والدها على قتلها، وتعترف داليا ونهال لها بتحريض والدها سيد على قتلها وأنهما غير قلقين من تسجيل سيد لهما لأن هذا التسجيل سيكون غير معترف به لأنه تم بغير إذن نيابة إلا أن لؤلؤ تفاجئهم بدخول الشرطة عليهم وتسجيل ما دار بينهم والقبض على الثلاثي، حيث قالت لوالدها "معلش يا أبو السيد أنا بعتك".
وتعود الأحداث بفلاش باك، حيث أمرت لؤلؤ مجدى – ادوارد – ان يأخذ هارد كاميرات المراقبة الخاص بالفيلا وكذلك السكين التى طعن بها لؤلؤ، ودسهم في سرير والدها سيد، حتى يتم اثبات تهمة محاولة قتلها عليه، كما اعادت الأحداث مشهد كشف لؤلؤ للضابط عن الشخص الذى حاول قتلها والذى لم يكتمل في الحلقة الماضية، لتؤكد له أن والدها سيد هو من حاول قتلها.
مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.وشبه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مسلسل لؤلؤ بـ المسلسلات "الهندى" نظرا لنهايته التى جاءت غير مقنعة وغير مجارية لأحداث المسلسل.
وتحل الفنانة مي عمر ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" للحديث عن كواليس واسرار مسلسل لؤلؤ، وتصاحبها الفنانة هدير عبد الناصر.