احتجز أطفال واغتصبهم وسرحهم..حكايات مثيرة عن الإخطبوط أسفل كوبري الخلفاوي

احتجز أطفال واغتصبهم
احتجز أطفال واغتصبهم وسرحهم..حكايات مثيرة عن الإخطبوط أسفل ك

يمر عليه الآلاف يوميا ولكنهم لا يخطر على بالهم لحظة أنه وكرا لمجموعة جرائم بحق الأطفال تكرر يوميا، هو «كوبري الخلفاوي» الذي كان يمارس أسفله «الإخطبوط» أفعاله المشينة بحق ضحاياه الذين لم يتخط أكبرهم سنا 14 عاما.
«هما اللي طلبوا مني يقعدوا معايا في الخيمة اللي عاملها تحت كوبري الخلفاوي، ودينا وأصحابها بعد ما هربوا من شبرا الخيمة عشان كانوا بيتعرضوا للضرب والاغتصاب من واحد صاحبي اسمة سنجة»، بتلك الكلمات برر بها المتهم «إبراهيم خضر» الشهير بـ«الإخطبوط» جريمة اغتصاب فتاة قاصر وهتك عرضه مرات متكررة في حديقة أبو وافية في الساحل، واحتجاز 6 أطفال وهتك عرض 3 منهم بالقوة واستخدامهم في أعمال التسول والسرقة.
علاقات جنسية في حديقة أبو وافية.. بالتراضي
المتهم قال إن علاقته الجنسية بالفتاة كان أغلبها بـ«التراضي» خلال وجودهما داخل الخيمة تحت كوبري الخلفاوي، لافتا إلى أنها لم تعترض وكان في حضور عدد من الأطفال وقت نومهم بجانبهم، يؤكد أنه اغتصبها مرة أو مرتين في حديقة أبو وافية في ساعة متأخرة من الليل وكان الطرق المحيطة خالية من المارة، وحينها كان تحت تأثير مخدر الترامادول.
100 جنيه في اليوم.. وخصم 50% مقابل اللقاءات الحميمية
وبحسب اعترافات المتهم في تحقيقات النيابة، فأنه بسط نفوذه على الفتاة وأصدقائها وهم 5 أولاد وكان يطلب من كل واحد منهم يوميًا يعطيه 100 جنيه نظير السماح له بالعمل في منطقة الخلفاوي والمبيت لديه، أما الفتاة فكانت تدفع له 100 يوميًا وفي اليوم التي كانت تمارس معه العلاقة الحميمية كان يعفيها من نصف المبلغ المحدد عليها، فكانت تدفع 50 جنيهًا فقط في اليوم.
النيابة تواجه المتهم بأقوال ضحاياه
قررت النيابة العامة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وواجهته بأقوال المجني عليهم وتعرضهم للضرب بالسوط وهتك العرض والاغتصاب في حالة عدم تنفيذ أمره حتى يكون هذا التصرف المذل والمهين من المتهم للأطفال ليرضخوا لأوامره، وأنه كان يأخذ في اليوم أكثر من 500 جنيه يوميًا ينفقها على المخدرات.