تطورات صادمة .. مقطع فيديو يحوي تفاصيل الاغتصاب الجماعي لفتاة فيرمونت وتحرك عاجل من النيابة

تطورات صادمة .. مقطع
تطورات صادمة .. مقطع فيديو يحوي تفاصيل الاغتصاب الجماعي لفتا

تواصل الجهات المختصة التحقيق، فى واقعة فتاة فيرمونت، ولاتزال تبحث عن صاحب الفيديو الذى يظهر فيه المتهمون فى قضية فتاة الفيرمونت، وأيضا تفاصيل الاعتداء على الفتاة.
وحددت النيابة العامة عنوان بريد إلكتروني لاستقبال مقطع الفيديو الذي صوره المتهمون في قضية فتاة الفيرمونت، وذلك بعد من خلال قيام النيابة العامة بمناشدة المواطنين بتقديم المقطع لهذه الواقعة لصالح التحقيق فى القضية.
وأكدت أنها تضمن سرية بيانات من يقدم الفيديو، وأن ذلك سيتم بسرية تامة.
وكشف بيان صادر أمس عن مكتب النائب العام، عن أن النيابة العامة ترى أن توافر هذا المقطع سوف يكون من شأنه الإسهام فى تحقيق العدالة بهذه الواقعة، ونتيجة لذلك، فإن النيابة العامة تدعو الكافة إلى تفعيل دورهم المجتمعي الإيجابي، بالمبادرة بتقديم هذا المقطع إلى النيابة العامة إما بصورة مباشرة أو الإرسال عبر البريد الإلكتروني: [email protected] المكفول بالحماية الفنية اللازمة.
النيابة تخلي سبيل ابنة نهى العمروسي والجنزوري
وكانت النيابة العامة، تحت إشراف المستشار حمادة الصاوي، قد قررت فى بداية الشهر الماضى إخلاء سبيل المتهمين، سيف الدين أحمد، ونازلي مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي، المحبوسين على ذمة التحقيقات في واقعة «التعدي على فتاة بفندق فيرمونت»، وما يرتبط بها من وقائع.
وبعد مرور عدة أيام، قررت النيابة العامة بإخلاء سبيل أحمد الجنزوري منظم الحفلات الشهير على ذمة قضية التعدي على فتاة فيرمونت.
يذكر أن الجنزوري هو متعهد حفلات تعامل مع عدد من كبار نجوم الفن بحكم طبيعة عمله، قبل أن يسقط في قبضة رجال الأمن باعتباره أحد المتهمين بقضية الفيرمونت التي شهدت تعرض فتاة للاغتصاب الجماعي داخل الفندق عام 2014.
وكان المستشار حمادة الصاوى النائب العام قد أمر بالتحقيق في واقعة نشر موقع إلكتروني أخباراً حول تحقيقات النيابة العامة في قضية التعدي على فتاة بفندق (فيرمونت نايل سيتي).