لمدة 3 أيام .. تفاصيل صادمة في إغتصاب 3 شباب فتاة مريضة بالجيزة

لمدة 3 أيام .. تفاصيل
لمدة 3 أيام .. تفاصيل صادمة في إغتصاب 3 شباب فتاة مريضة بالج

تجرد 3 شباب من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، وتحولوا إلى ذئاب بشرية يبحثون عن فريستهم لإشباع نزواتهم الجنسية، شاهدوا فتاة معاقة ذهنيًا متواجدة أمام محطة الجيزة، تائهة عن منزلها، فهيأ لهم الشيطان على أنها فريسة سهلة لإشباع شهواته الجنسية.
توجه إليها الشباب الثلاثة والتفوا حولها وينظرون لها بنظرات جنسية، وعرضوا عليها توصيلها إلى منزلها، وعند محاولة أحد المواطنين اعتراضهم ثاروا عليه وحاولوا التعدى عليه، مدعين معرفتهم بأسرة الفتاة، واستغلوا حالتها واستدرجوها إلى شقة أحدهم.
وعندما وصل المتهمون والمجنى عليها داخل الشقة، هجموا عليها وقاموا باغتصابها بالتناوب فيما بينهم بالقوة وعاشروها معاشرة الأزواج وفضوا غشاء بكارتها، فانهارت في البكاء وتوسلت إليهم ألا يفعلوا ذلك بها لكنهم لم يرحموا ضعفها واستمروا في فعلتهم الشنعاء لمدة يومين دون رحمة.
وفي اليوم الثالث أخذ الشباب الفتاة إلى أحد الشوارع وتركوها أمام منزل وأوهموها أنه منزل أسرتها وفروا هاربين خوفًا من افتضاح أمرهم، وجلست الفتاة المعاقة أمام المنزل منتظرة أحدًا من أسرتها، وعندما شاهدها أحد الأهالي تحدث معها تبين أنها معاقة ذهنيًا وتائهة عن أسرتها، أخذها وتوجه بها إلى قسم شرطة الجيزة.
وأثناء تواجدهم داخل قسم شرطة الجيزة لتحرير محضر، اكتشف أحد الضباط أن مواصفات الفتاة مطابقة لنفس المواصفات التي حررت أسرتها به محضرًا بتغيبها، وباستدعائهم تعرفوا عليها، واكتشفوا أن أحدًا تعدى عليها جنسيًا.
استمع رجال المباحث لأقوال الفتاة، وتبين أن 3 شباب قاموا باغتصابها، وإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم فى أحد الأكمنة المعدَّة لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بعرض الفتاة على الطب الشرعي.