سترها الحجاب وأبرز أنوثتها جلد النمر.. سلمى الشيمي تثير الجدل بـ 5 إطلالات متشابهة | شاهد

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

حالة واسعة من الجدل أثارتها عارضة الأزياء الشهيرة سلمى الشيمي، في حلقة من سلسلة متصلة لها منذ ظهورها الأول في منطقة الأهرامات، والتي كادت أن تنهي مسيرتها بين أربعة جدران في الحبس، إذ تعمدت الظهور بإطلالات وصفها البعض بالجريئة شيء ما.
لكن في جميع هذه الاطلالات، التي تسارعت بها «الشيمي» في سباق الشهرة وسط عارضات الأزياء، اعتادت على الظهور في أكثر من حلقة مرة بملابس متشابهة أبرزت جمالها ومن ثم حبها لها في أكثر من إطلالة، وهو الظهور بملابس «التايجر» التي عقدت لها جلسة تصوير من قبل في أحد شوارع القاهرة، فضلاً عن ارتدائها في عدد من فيديوهاتها عبر صفحتها الشخصية على «إنستجرام».
وفي هذا الصدد، سرعان ما تخللت عالم الشهرة في وقت قصير لما ظهرت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي حاولت من خلالها خطف أنظار الجمهور، ذلك من اللحظة الأولى التي طلت بها على موقع تبادل الفيديوهات الشهير «تيك توك»، ومن ثم نشره على موقع «إنستجرام» لحصد إعجاب متابعيها.
ومنذ ساعات قليلة، فاجأت سلمى الشيمي متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بفيديو أعدته عبر تطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك»، ظهرت خلالة بإطلالتها المعتادة عليها بملابس «جلد النمر»، حيث بدت في إطلالة رشيقة لها بارتداء بنطال من تصميم «التايجر» الشهير لها.
وعلى أنغام أغنية «غالي انت» للمطرب العراقي سيف نبيل، ظهرت «الشيمي» أثناء سيرها على طريقة نجمات الفن على السجادة الحمراء، متمايلة يمينًا ويسارًا لإبراز أنوثتها وقوامها الرشيق، أثناء ارتدائها جاكيت أسود اللون ذو أكمام طويلة أمام حمام سباحة في الأحد المناطق. عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت جلسة تصويرها بالـ«تايجر»
وفي جلسة تصوير لها في بداية مسرتها في عالم الموضة والأزياء، قد ظهرت الفتاة العشرينية سلمى الشيمي، بارتداء «جمبسوت تايجر» الذي من المتضح أنه الرداء المفضل لها منذ بدية مسيرتها في عالم الشهرة وخطف الأضواء.
فقد ظهرت «الشيمي» أمام أحد السيارات سوداء اللون، في إطلالة ظهرت بها مرتدية خلالها تاج على شكل قطة أبرز أنوثتها وملامحها الشبابية، وذلك أثناء تواجدها في أحد شوارع القاهرة، حيث نشرت على صفحتها الشخصية عبر موقع «إنستجرام»، عدد من الصور لها في جلسة تصويرها بـ «جلد النمر»، ممزجة طلتها بمكياجها الثقيل عما تطل به بعد شهرتها الأخيرة.
لعل ما أثار الجدل على طريقتها الجريئة بعض ما في الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي في جلسات التصوير، هو بسبب ملابسها ومكياجها وشعرها الناعم دائمًا على كتفيها، وذلك بمفارقة كبيرة قبل دخولها بوابة الشهرة في عالم الأزياء والفاشون، الذي امتهنته بعد دراستها التمريض في مسيرتها التعليمية.
حيث ما ظهر أمام عدد من مشاهديها، هو الفارق الكبير بين ظهورها بالحجاب والملابس التقليدية التي كانت بمثابة سُترة لها وعادة ما تظهر عليه بعض الفتيات في هذه الفئة العمرية، وبين إطلالاتها الجديدة التي تظهر عليها في هذه الأحيان، حيث بدت أكثر رشاقة وقوامًا على ما كانت عليه، حيث هناك من ادعى خضوعها لعمليات تجميل عدة هي السبب في التغيير الجذري التي تواجدت عليه في الآونة الأخيرة.
وبنفس الملابس ولون الشعر والمكياج، ظهرت لمتابعيها عبر «إنستجرام» بفيديو لها أعدته عبر تطبيق «تيك توك»، ظهرت فيه وهي تتمايل يمينًا ويسارًا برقصات هادئة على أنغام أغنية «مليش بعدك» للفنان تامر حسني، في إشارة منها إلى حبها للنجم «تامر»، وفي الوقت ذاته أبرزت عشقها - اللافت للنظر - للظهور بملابس الـ «تايجر».
عادة ما تظهر «الشيمي» منفردة أثناء خضوعها لجلسة تصوير جديدة لها، أو بتواجدها في حفل رسمي ضمن عملها في مجال الموضة والأزياء، إلا أنها في هذه المرة ظهرت برفقة مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، بينما كانت مرتدية ملابس جلد النمر بأكمام طويلة، في إطلالة «كاجوال» منها على بنطال جينز وبوت أسود اللون.