لن تصدقها..أرباح حسن شاكوش بعد ساعات من «ادلعي يا موزة» | شاهد

لن تصدقها..أرباح
لن تصدقها..أرباح حسن شاكوش بعد ساعات من «ادلعي يا موزة» | شا

قرابة النصف مليون مشاهدة حققها مهرجان «ادلعي يا موزة» بعد ساعات قليلة من إطلاقه عبر قناة مغني المهرجانات حسن شاكوش بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي أداها بمشاركة المطرب عمر كمال، ومن توزيع إسلام ساسو؛ لتتباين ردود أفعال الجمهور ما بين إعجاب بها واستياء، بسبب كلماتها التي وصفوها بأنها تركز على مفاتن المرأة.
وفور إطلاق المهرجان الجديد، الذي يحتل قائمة التريندات بموقع البحث الشهير «جوجل»، نشر المطرب عمر كمال، الأغنية عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقا عليها: «التريند الجديد.. إدلعي يا موزة»، إشارة منه إلى الأعمال الناجحة التي جمعته مع «شاكوش» وهي «بنت الجيران» و«عود البطل» و«لغبطيطا» و«شوكولاتة سايحة جوة كيك».
ومن بين التعليقات الإيجابية على المهرجان الجديد، ما كتبه حساب يحمل اسم «أحمد إبراهيم» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ولع الدنيا يا شاكوش.. التريند ده»، بينما رأى حساب آخر يحمل اسم «محمود محمد»: «تريند الخيبة والمسخرة.. بكره هتندم على اللي بتقدمه ده».
أرباح مهرجان «ادلعي يا موزة»
ونُشرت الأغنية في ساعات متأخرة من يوم الخميس 11 مارس الجاري، ولكنها تسببت في زيادة عدد مشاهدات قناة حسن شاكوش إلى مليون و659 ألف و172 مشاهدة.
تلك المشاهدات المتزايدة عبر قناة «شاكوش»، جعلته يحقق أرباحا ما بين 415 دولار إلى 6.6 ألف دولار في يوم واحد أي ما بين 6 آلاف و516 جنيهًا إلى 103 ألف و640 جنيهًا، بحسب ما أوضحه موقع «social blade».
ودشنت قناة حسن شاكوش، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» في مطلع سبتمبر عام 2015، ويتابعه عليها 3.54 مليون، محققًا من خلال 307 مقاطع غنائية نحو بليون و530 مليونًا و673 ألف مشاهدة، وآخر ما نشره هو المهرجان الأخير «ادلعي يا موزة».