فضيحة.. صور مسربة للابنة الصغرى لترامب تقوم بتصرف مريب | شاهد

فضيحة.. صور مسربة
فضيحة.. صور مسربة للابنة الصغرى لترامب تقوم بتصرف مريب | شاه

تم تسريب أحدث صورة لـ تيفاني ترامب، الابنة الصغرى للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، حيث شوهدت وهي تحمل سيجارة مشبوهة على شرفة في ميامي هذا الأسبوع.
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تُظهر الصور الحصرية الابنة الصغرى للرئيس السابق، وهي ترتدي فستانًا مزينًا بالزهور، وهي تحمل ولاعة نيون وسيجارة ملفوفة يدويًا.
وتمت مشاهدتها يوم الثلاثاء الماضي في ميامي، حيث قيل إنها تبحث عن منزل لتنضم لعائلتها بعد انتقالهم إلى فلوريدا الأمريكية، وظهرت أيضا وهي ترتدي خاتم الخطوبة الماسي الكبير من خطيبها مايكل بولس، وتقدر قيمته بـ 1.2 مليون دولار.
من المعروف أنها غير مدخنة ولم تتم مشاهدتها مسبقا وهي تدخن السجائر، ولكن تمت مشاهدتها هذه المرة وهي تحمل في يدها هذه السيجارة الملفوفة يدويا مما أعطى انطباعًا عنها باحتمالية تناول المواد المخدرة.
وكانت أعلنت الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا خطوبتها من بولس البالغ 27 عامًا في اليوم السابق لترك والدها منصبه في يناير، وقدم لها مايكل هذا الخاتم المميز الذي يوجد به حجر رئيسي كبير من الزمرد، ويحيط به اثنان من الأحجار الكريمة المقطوعة.
وكان الزوجان يقيمان في فندق "سيتاي" الفاخر في شاطئ ميامي ولكنهما ما زالا يبحثان عن سكن لهما، حيث قال مصدر مقرب من تيفاني أنها كانت في ميامي لتبحث عن عقارات، خاصة أن سعر الغرف في الفندق يبدأ من 800 دولار في الليلة وتصل إلى 2150 دولارًا ، وهو ما لا يمثل مشكلة على الأرجح لمايكل، وهو وريث مجموعة شركات "بولوس" النيجيرية بمليارات الدولارات.
تعد تيفاني هي الابنة الوحيدة للرئيس السابق دونالد ترامب مع زوجته الثانية مارلا مابلز، وتخرجت تيفاني في كلية الحقوق بجامعة جورجتاون في مايو، لكنها لم تخضع لامتحان المحاماة بعد ، والذي تحتاج إلى اجتيازه لتصبح محامية رسميًا.