أول مايسترو في الصعيد لـ"جروب الماميز": "لا أحب التقليد وأحرص على الاختلاف دائماً"

أول مايسترو في الصعيد
أول مايسترو في الصعيد لـ"جروب الماميز": "لا أحب التقليد وا

استضافت المذيعة زهرة رامي، عبر برنامجها "جروب الماميز"، على قناة مدرستنا السيدة إيمان الجنيدي أول مايسترو في الصعيد، لتتحدث عن قصة نجاحها.
وقالت الجنيدي، انها تحرص على الاختلاف بشكل دائماً و ألا تكون نسخة من اي شخص في مجالها، وقالت: "لا احب التقليد لأن كل شص له طريقته الخاصة المختلفة عن الآخرين".
وأكملت حديثها: "أنا شخص بحب المسرح بشكل كبير بحس أني طايرة وأنا عليه"، وعن دعم أسرتها لها، قالت: "زوجي وأولادي هم الداعم الرئيسي لي في مشواري من خلال الوقوف بجانبي وتشجيعي".
وأضافت: "أنها تواجه الكثير من الصعوبات ومنها الغياب عن أسرتها لوقت طويل، مما قد يشعرها بالتقصير تجاه عائلتك".
تخرجت إيمان الجنيدي في كلية التربية الموسيقية عام 1992، وتم ترشيحها من قبل وزارة التربية والتعليم للعمل في بعض البلدان العربية كمدرسة موسيقى، فسافرت إلى الكويت وعمان، ما أكسبها خبرة كبيرة في مجال الموسيقى، وحصلت على 7 جوائز منها الجائزة الثانية في مسابقة أفضل مايسترو في مسابقة لاختيار الأكثر إبداعاً في هيئة قصور الثقافة في مصر وكانت بمشاركة 32 مايسترو رجل.
يعتبر «جروب الماميز» هو أول برنامج متخصص في شؤون وأخبار العملية التعليمية، وسيتم من خلاله نشر ومناقشة كل ما هو جديد من أخبار وقرارات تخص الامتحانات وسير العملية التعليمة.
يبث البرنامج من السبت إلى الأربعاء على قناة مدرستنا 1 التعليمية في تمام الثامنة مساء، البرنامج من تقديم الإعلامية زهرة رامي.