بعد رد فعلها غير المتوقع.. قصة تامر حسني مع ملكة جمال المحجبات | شاهد

تامر حسني وآيه مكرم
تامر حسني وآيه مكرم

احتل الفنان تامر حسني صدارة السوشيال ميديا منذ أمس عندما انتشر فيديو له وهو في الحفلات الخاصة باليوتيوبر آية مكرم، بعد أن بادر بالذهاب إليها.
آية مكرم اليوتيوبر وتفاصيل حياتها
تعمل آية مكرم من معجبة تامر حسني طبيبة التغذية العلاجية، وتعيش في الإسكندرية وتبلغ من العمر 25 عاما.
لها عيادة تتابع فيها المرضى أون لاين هي Clinica Aya، وهي خريجة كلية العلوم الطبية، واتجهت بعد تخرجها في الكلية لمجال الفاشون وهو ما أدى لشهرتها الكبيرة.
-حصلت على لقب ملكة جمال المحجبات لعام 2018، وهي كذلك بلوجر معروفة وشهيرة ولها ما يزيد على 500 ألف متابع على إنستجرام، وعملت كمذيعة في راديو حريتنا.
تعرضت آية مكرم لانتقادات كثيرة بسبب رد فعلها بعد مقابلة تامر حسني، ولم ترد آية على تلك الانتقادات التي وُجهت إليها.
وظلت آية تنشر صورا وفيديوهات من لقائها بالفنان تامر حسني عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي سياق متصل استطاع الفنان تامر حسني، أن يجبر صناع مسلسل حلوة الدنيا سكر، على تأجيل إحدى حكايات العمل، الذي يتم عرضه حالياً.
ووفقا لتقرير نشرته "فيتو" فهذه القصة من العمل تتشابه بشكل كبير مع فيلم "مش أنا" الذي لم يسبق عرضه للنجم تامر حسني حتى الآن.
ومن المقرر أن تتحقق لجنة من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية الأمر خلال الأيام المقبلة.
ودارت أحداث الحلقة الرابعة من حلوة الدنيا سكر ح4، حول عز الذي يطلب من ساندي الغناء في المسابقة بعد قيام جدها بتحذيرها بأنه سيظهر في كل مكان إذا لم تُغن ساندي.
ويطلب والد ساندي أن تغني أمام أصدقائه في القهوة لكي تزيل الرهبة من نفسها، وتحاول ساندي الاختباء لدى صديقة لها ثم تذهب إلى القسم وتطلب من الضابط احتجازها حتى يمر ميعاد المسابقة.
مسلسل حلوة الدنيا سكر، من إخراج خالد الحلفاوي، ويكتبه 8 مؤلفين، وتدور أحداثه في 40 حلقة، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة، وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد، والمتخصصة، ولو كنت يوم أنساك، وقولي لـ أحمد، وغيرها.
وأبطال مسلسل حلوة الدنيا سكر الحكاية الأولى محمد كيلاني الذي يقدم شخصية ساحر في السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، إضافة إلى كونه عم هنا الزاهد ولكنه يرفض إعلان ذلك في العمل.