لن تصدق ما فعله..الأمن يكشف حقيقة فيديو الفعل الفاضح في قطار الصعيد أمام الفتيات | شاهد

لن تصدق ما فعله..الأمن
لن تصدق ما فعله..الأمن يكشف حقيقة فيديو الفعل الفاضح في قطار

كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإلكترونية بشأن مقطع فيديو لأحد الأشخاص يقوم ببعض الحركات المنافية للآداب بأحد قطارات الصعيد، وضبط مرتكب الواقعة.
رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإلكترونية على شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت”، يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم ببعض الحركات المنافية للآداب العامة بأحد قطارات الصعيد أمام بعض الفتيات.
وإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية الراكب الذي ظهر بمقطع الفيديو، وتبين أنه عامل بإحدى الجامعات، مقيم بمحافظة قنا.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيقات مع المتهم.
كانت فتاة رصدت عن طريق كاميرا الهاتف ارتكاب شخص فعل فاضح وإجرامى داخل قطار الصعيد.
وأصيبت الفتيات بحالة من الهلع وخدش الحياء بعدما شاهدن ارتكاب شاب يرتدى جلباب لفعل فاضح وغير اخلاقى داخل عربة القطار المتجه من أسوان إلى القاهرة، مما دفع إحدى الفتيات لتصويره حتى تتمكن من إثبات الفعل الكارثى الذى أرعبها وأصابها بالذعر.
وكان الشاب مرتكب الفعل الفاضح ينظر إلى الفتاة نظرات مرعبة وبها شهوانية، مما اخاف الفتاة من ان يتحرك الشاب محاولا الاعتداء عليها، حتى تتمكن من إثبات حقها بعدما اصيبت بصدمة من الفاجعة.
وفور الواقعة، وفي أول توقف للقطار غادرت الفتاة عربة القطار، واتجهت إلى عربة أخرى، هي وصديقتها، وبعدما وصلت إلى منزلها بإحدى قرى محافظة الأقصر، أرسلت ذلك الفيديو إلى أحد أصدقائها ويدعى هشام ثابت، ويعمل بإحدى دول الخليج.
ولم تتمكن الفتاة من نشر الفيديو بنفسها، حيث إنها من أصول صعيدية وتخشى على سمعتها إذا نشرت الفيديو، الأمر الذي جعلها تتكتم على الأمر، وتكتفي بإرسال الفيديو له قائلة “إن الراجل ده كان راكب القطار الروسي الدرجة الأولى، في الرحلة المتجهة تحديدا من محافظة أسوان إلى محافظة القاهرة، والعربية كانت رقم 9 والوقت كان حوالي 6 ونص الصبح”.
وكانت الفتاة متجهة في طريق الذهاب إلى جامعة جنوب الوادي لأداء الامتحان، برفقه صديقتها فى قوص تحديدا، حين تفاجأت بهذا الشخص وهو ينظر إليها ويمارس فعل فاضح، صورته، ونزلت هي وصاحبتها من العربية على طول لأنها خافت من الشخص الغير محترم.