خلال بث مباشر.. امرأة عارية تقتحم الاستوديو وتهاجم مذيعة مشهورة | فيديو

خلال بث مباشر.. امرأة
خلال بث مباشر.. امرأة عارية تقتحم الاستوديو وتهاجم مذيعة مشه

هاجمت امرأة عارية المذيعة التلفزيونية الشهيرة ميريلا فيدا على الهواء مباشرة على قناة "أنتينا 1" الرومانية، خلال بث برنامج "أكسس مباشر".
عارية على الهواء
ويظهر الفيديو الذي تم نشره على موقع "يوتيوب"، امرأة بدون ملابس تخترق الأستوديو عارية وتطالب المذيعة "بإعادة النقود".
في غضون ذلك، هرع زملاء فيدا على الفور لمساعدتها وأوقفوا الهجوم، وبعد استئناف البث، قالت المذيعة إنها صُدمت وكانت تخشى على سلامتها.
وأضافت: "اقتربت مني هذه المرأة بسرعة كبيرة وحاولت ضربي بحجر. لقد صدمت لأنني لم أفهم ما كان يحدث. لم تكن لدي الشجاعة للتصرف بشكل أسرع. كنت محظوظة لأنها لم تستطع ضربي".
وبحسب نشرة "سبوتنيك رومانيا"، بدأت مقدمة البرنامج مؤخرا بتلقي تهديدات من ماجدالينا شيربان، التي قتلت امرأة عام 2017، بعد دفعها أمام قطار في مترو الأنفاق. ويبدو أن المذيعة تطرقت إلى الحادثة في برامجها
مذيعة اليد الخفية
لم تكن هذه المرة الاولى التى يحدث فيها مثل هذا الموقف المحرج لمذيعة على الهواء، لكن حدثت لأكثر من مرة قبل ذلك أن يتعرض مذيعو الهواء لمواقف محرجة إما بسبب أخطاء على الهواء أو ظهور ماوراء الكواليس بشكل غير متعمد لأخطاء تقنية، وكان من بينهم المذيعة ريهام تليمة صاحبة الواقعة الشهيرة «الإيد الخفية»، فأثناء تقديمها حلقة من حلقات البرنامج ظهرت يد خفية من تحت الترابيزة لتضع ورقة أمامها على الهواء.
مذيعة الهيروين
هناك أيضا المذيعة شيماء جمال وواقعتها الشهيرة «الهيروين» إذ إنها في إحدى الحلقات كانت تتناول قضية المخدرات ووعدت الجمهور بتعاطي الهيروين على الهواء مباشرة وبالفعل نفذت هذا الأمر وظهرت وكانها تتعاطى المخدرات بظهور كيس صغير يحتوي على بودرة سكر، وتسبب هذا الأمر في احالتها للتحقيق.