آخر التقاليع .. سيدة تطلق لحيتها وترفض حلاقتها طوال 12 عاما | شاهد

آخر التقاليع .. سيدة
آخر التقاليع .. سيدة تطلق لحيتها وترفض حلاقتها طوال 12 عاما

بعد أن بدأت في إطلاقها في سن 15 عامًا لسبب غير مفهوم، ترفض سيدة أمريكية في الـ27 من عمرها حلق لحيتها مطلقًا منذ ذلك الحين، حيث تتقبل حياتها كسيدة ملتحية، بحسب وصفها، على الرغم من تلقيها تعليقات مسيئة على مدى سنوات بسبب قرارها.
وصرحت هذه السيدة "كلايد وارين"، وهي من ولاية "نبراسكا" الأمريكية، بأن شعر ذقنها هو السمة المفضلة بالنسبة إليها، مشيرة إلى أنها ترفض السماح للتعليقات القاسية التي تتلقاها بالتأثير على ثقتها بنفسها، وأضافت أنه تتعرض لمضايقات على تطبيقات المواعدة بسبب شعر ذقنها، لكنها مع ذلك مازالت مصرة على إيجاد شريك حياة يحب لحيتها كما تحبها هي، وفقًا لما ورد في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
ومازال السبب وراء كثافة شعر وجه "كلايد" على وجه التحديد غير معروف، ورغم أن لحيتها تؤثر على حياتها العاطفية إلا أنها أكدت أنها تعلمت أن تحب جسدها الطبيعي، وبالتالي فإن التعليقات السلبية من الآخرين لا تؤثر عليها.
وأشارت هذه السيدة إلى أنها تتلقى في كثير من الأحيان رسائل مسيئة من أشخاص يصفونها بكونها "مثيرة للاشمئزاز"، مضيفة أن شريك حياتها السابق كان داعمًا لها في قرار مواصلة إطلاق لحيتها.
كانت "كلايد وارين"، التي تعمل كاتبة مستقلة، قد لاحظت نمو شعر ذقن كثيف في سن الـ15 عامًا كما كان شاربها أكثر سمكًا وكثافة من المعتاد، وقررت في الحال عدم التخلص من شعر وجهها وتقبل مظهرها كما هو، وأكدت كذلك خلال تصريحاتها أن والدتها رفضت هذا القرار وحثتها على حلاقة لحيتها لكنها أصرت على الرفض.
وأشارت الصحيفة البريطانية في الوقت ذاته إلى حالة تُعرف باسم "Hirsutism" أو "كثرة الشعر"، والتي تتسبب للمرأة في نمو شعر كثيف داكن على الوجه أو الصدر أو الرقبة أو البطن مثلًا، وعادة ما تحدث هذه الحالة بسبب تغير في مستويات الهرمونات وزيادة هرمونات تُعرف بـ"الأندروجينات"، وأكثر أسبابها شيوعًا هو متلازمة تكيس المبايض، ويُعتقد أن "كلايد وارين" على الأرجح تعاني من هذه الحالة.