السواق عايش..مفاجأة في تحريات النيابة عن حادث فتاة طريق الجلالة | شاهد

السواق عايش..مفاجأة
السواق عايش..مفاجأة في تحريات النيابة عن حادث فتاة طريق الجل

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة في واقعة مصرع فتاة طريق الجلالة، مفاجأة في تفاصيل الحادث، حيث تبين أن سائق السيارة النقل الذي اصطدمت به سيارة الفتاة لا يزال على قيد الحياة، رغم بشاعة الحادث الذي أظهرته مقاطع فيديو متداولة عبر مواقع التواصل.
وباشرت النيابة العامة التحقيق في واقعة مصرع فتاة طريق الجلالة واستعمت لأقوال سائق النقل الذي اصطدمت به الفتاة قبل مصرعها حرقا، وتبين إصابته وتم نقله إلى مستشفى السويس العام.
وانتقل محقق النيابة إلى المستشفى واستمع إلى أقوال السائق الذي أكد أنه كان يسير في اتجاهه وفوجئ بسيارة ملاكي تقودها فتاة تسير بسرعة ووقع بينهما حادث تصادم، ما أسفر عن احتراق سيارة الفتاة وتفحم جثتها.
واستعمت النيابة لأقوال أحد أقارب الفتاة «خالها» الذي استلم جثتها، والذي أكد أن الفتاة كانت في طريقها من الجونة إلى منزل الأسرة في الجيزة وبالتحديد في منطقة 6 أكتوبر وأثناء سيرها على الطريق «تاهت» في الطريق، وأثناء سيرها وقع حادث التصادم وانتهى بمصرعها.
ودشن رواد موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، هاشتاج «موت السواق»، حيث نشر حساب يحمل اسم «أحمد»، مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي، معلقًا عليه: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. أكتر حد زعلان عليه هو سواق النقل».
وأوضح مصدر أمني أن الفتاة من أسرة ميسورة الحال من محافظة الجيزة، لافتًا إلى أنها كانت في الجونة، وكانت في طريق العودة لمنزلها قبل الحادث مباشرة، وأجرت مكالمة هاتفية بوالدتها أخبرتها خلالها أنها تاهت وطلبت منها تحضير السحور لأنها تنوي صيام يوم النصف من شعبان، مشيرًا إلى أن أقارب الأسرة استدلوا على جثمانها من خلال رقم السيارة.