أتدعوك يا بابا وتدعوها للرذيلة.. تعليق ناري من رئيس محكمة المنصورة على مسن متهم بهتك عرض ابنة زوجته | فيديو

أتدعوك يا بابا وتدعوها
أتدعوك يا بابا وتدعوها للرذيلة.. تعليق ناري من رئيس محكمة ال

وجه المستشار بهاء المرى، رئيس محكمة جنايات المنصورة، درسا قاسيا لمسن هتك عرض ابنة زوجته البالغة من العمر 8 سنوات قبل أن يحكم عليه بالسجن المشدد 5 سنوات.
وقال رئيس محكمة جنايات المنصورة في كلمته: «يا مَن تَجاوزتَ الستينَ، تُمارسُ الجنسَ مع طفلةٍ في الثامنةِ كُرهًا، ألم تَرَ أنها- وقد دَخَلْتَ بأمِّها- صَارَت رَبيبة؟، أتَدعُوكَ يا بابا، وتَدعوها للرَّذيلة، عَربَدَت في حَناياكَ الرغبة، فاغْتلتَ طُفولَتَها البريئة، فَمِن أفعالِ فُحشٍ، إلى عباراتٍ بَذيئة».
وواصل رئيس المحكمة حديثه للمتهم قائلا: «ما الذي يَجري في عُروقِك؟ لو كان دَمًا، لَمَا قَتَلَت نِيرانُ الشَهوةِ مُرُوءَاتِك، إنها الجاهليةُ وقد أطَلَّت مِن بين أنيابِك، ألم تَرَ فيها وأنتَ تُعرَّيها، صُورةَ حفيداتِك ؟!، ألم يَرقُ لأنينِها الحَجَرُ الذي بين ضُلوعِك؟!، ألم يَنهَك الذُعرُ البادي في عَينيها عن أفعالِك ؟!، ألم تألم لجُرح كرامتها على مَذبح رغباتِك ؟!، كلاَّ.. لأنَّ الإنسانَ مَاتَ في ذاتِك».
وانتهي المستشار بهاء المري، من كلامه، متأسفا: «لولا شيبُكَ، الذي لم تَرعَ حُرمته، لأنزلَت بكَ المحكمةُ، حدَّ العقاب الأقصَى».
وقضت محكمة جنايات المنصورة على المتهم «عصام.م.أ.ا»، 63 سنة، على المعاش، بالسجن المشدد 5 سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية وأحالت الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.
صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء المري رئيس محكمة جنايات المنصورة، وعضوية المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وذلك في القضية رقم 20419 لسنة 2020 جنايات مركز المنصورة والمقيدة برقم 2359 لسنة 2020 كلي جنوب المنصورة.
وكانت المحكمة استمعت على مدار جلستين سريتين، إلى أقوال الطفلة المعتدى عليها، «أ»، 8 سنوات من إحدي قري مركز المنصورة ومناقشتها في الاتهامات الموجهة إلى زوج أمها استدلالا، وما فعله معها، وسألتها عما كان يفعله معها زوج أمها، ثم استمعت المحكمة إلى أقوال الأم وعن اتهامها لزوجها بهتك عرض طقلتها، والتي أكدت الواقعة.
وتعود القضية إلى البلاغ المقدم من «ع. ع»، والد الطفلة المجني عليه، سائق من محافظة دمياط، ضد زوج زوجته السابقة، يتهمه فيه بهتك عرض ابنته وتعديه عليها جنسيا مستغلا حداثة سنّها.
وقال الأب في بلاغه أن إبنته «أ» عمرها 8 سنوات، أبلغته بأن زوج والدتها تعدى عليها جنسيا، بأن قام بحسر ثيابها عنها عنوة، ولامس مواطن العفة بجسدها، وأكد أن المتهم قصد هتك عرض طفلته كرها عنها، وأيدت «ر. م» والدة الطفلة، ما شهد بها زوجها السابق في محضر الشرطة.
وقرر المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، احالة «ع. م» موظف بالمعاش ومقيم بإحدى قرى مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية لمحكمة جنايات المنصورة لقيامه بهتك عرض المجني عليها الطفلة «أ.ع» عمرها 8 سنوات، والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر عام ميلادية، بالقوة، بأن حسر عنها ثيابها ولامس قضيبه بمواطن العفة بجسدها حال كون المتهم زوج والدة المجني عليها ومن المتولين رعايتها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات .