رامز عقله طار.. تسريب أول فيديو من مقلب رامز جلال في رمضان | شاهد

رامز عقله طار.. تسريب
رامز عقله طار.. تسريب أول فيديو من مقلب رامز جلال في رمضان |

كشف الفنان رامز جلال، بوستر برنامج المقالب الجديد الذي من المقرر أن يشارك به في رمضان المقبل.
وتصدر "رامز" تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في الساعات الماضية، وذلك بسبب البوستر الذى طرحه.
وعلق رامز على هذا التصدر، قائلا عبر حسابه على "فيس بوك ": "بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا، تريند رقم ١ على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".
بالتزامن مع إعلان "جلال" لبرنامج "رامز عقله طار"، انتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مسرب من تصوير البرنامج، بالرغم من تكتم فريق العمل.
فى هذا السياق، انتشر فيديو عبر تطبيق تيك توك، لأحد الأشخاص شاهد رامز جلال وفريق عمله في أحد الأماكن وقام بتصويره، بمنطقة الرياض.
فيما ظهر الفيديو المصور من مسافة بعيدة بدأ صاحب الفيديو يشرح أن رامز جلال صبغ شعره باللونين الأحمر والأصفر، كما اعتاد دائما على الظهور بشكل مختلف.
على جانب آخر، كانت بعض تفاصيل البرنامج قد تم الكشف عنها ومنها أن التصوير يتم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن بين الفنانين الذين صوروا بالفعل حلقاتهم في البرنامج كل من أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وأفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.
يذكر أن برنامج المقالب الذي سيقدمه رامز جلال هذا العام ستدور أحداثه داخل مدينة ألعاب ترفيهية ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، ويعتمد رامز خلال هذا العام على فريق عمل برنامجه في السنوات السابقة، باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي تم تغييره لأول مرة.
@mwnawatamal

#ليز_معك_ألذ

♬ الصوت الأصلي - 🇸🇦امل