للموظفين والجمهور..جدول مواعيد البنوك والبريد والبورصة في رمضان 2021

للموظفين والجمهور..جدول
للموظفين والجمهور..جدول مواعيد البنوك والبريد والبورصة في رم

تدخل مواعيد العمل الجديدة الخاصة بشهر رمضان 2021، حيز التنفيذ في عدد من المصالح الحكومية المهمة منها القطاع المصرفي والبورصة وهيئة البريد، بداية من الثلاثاء 13 أبريل 2021.
مواعيد عمل البنوك في رمضان 2021
أعلن البنك المركزي المصري عن مواعيد عمل البنوك، خصوصا أنها ترتبط في رمضان بتنظيم عمليات سحب وإيداع الأفراد والشركات، وخدمات المستثمرين ورجال الأعمال، وصرف المرتبات والمعاشات وغيرها من الخدمات التي توفرها البنوك للمواطنين في جميع المحافظات.
وأكد البنك المركزي أنها مواعيد العمل للموظفين ستكون من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية مساءً، وللجمهور تبدأ من التاسعة والنصف صباحا وحتى الواحدة والنصف مساءً.
مواعيد تداول البورصة في رمضان 2021
أعلنت إدارة البورصة المصرية، أن مواعيد جلسة التداول خلال شهر رمضان عام 2021 للسوق الرئيسي وكذلك سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة «بورصة النيل»، تبدأ من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 1.30 مساءً.
وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحا، بينما تكون مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من الساعة 9.15 صباحا إلى الساعة 9.30 صباحا، وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحا حتى 9.45 صباحا.
أما تقسيم الحسابات المجمعة يكون موعدها من الساعة 1.30 مساءً إلى الساعة 2 مساءً، وتكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة «سوق الأوامر خارج المقصورة» يومي الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11.30 صباحاً إلى الساعه 12 مساءً.
وتبدأ مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة «سوق الصفقات خارج المقصورة» من الساعة 9.30 صباحا إلى الساعة 1.30 ظهرا.
وأشارت البورصة أن موعد تداول جلسة الأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزياً «خارج المقصورة» من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11.30 صباحا.
مواعيد عمل البريد في رمضان 2021
وفي ذات السياق، قالت هيئة البريد المصري، إن مواعيد العمل في رمضان 2021، ستبدأ في المكاتب من التاسعة صباحا وحتى الثانية مساءً، يتم خلالها تقديم كافة الخدمات للجمهور.
وأكدت الهيئة أن مواعيد عمل البريد المصري في رمضان 2021، للإدارات ستكون بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحا، وحتى الواحدة مساءً، مشيرة إلى أن هناك بعض المكاتب تعمل فترة مسائية، سيكون موعيد العمل بها من التاسعة صباحا وحتى الثالثة مساءً، وسيتم تعميمه من خلال كتاب دوري بدءًا من أول أيام شهر رمضان 2021.