للناس اللي مش فاهمين.. شرح تفاصيل إعلان شريهان: نجت من الشلل بهذه الطريقة

للناس اللي مش فاهمين..
للناس اللي مش فاهمين.. شرح تفاصيل إعلان شريهان: نجت من الشلل

طلت الفنانة شريهان على جمهورها بعد غياب عن الساحة الفنية لعدة سنوات وذلك من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات.
وبمجرد عرض الإعلان ، تصدر اسم شريهان لقائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي.
واحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعودة شريهان مرة أخرى للظهور بعدما طال غيابها عن أي عمل فني على مدار السنوات الماضية.
وبالرغم من سعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهور شريهان، إلا أنهم انقسموا حول تفسير بعض مشاهد الإعلان، وذلك لارتباطها بكواليس خاصة من حياتها الشخصية، والتي يصعب أن يفهمها إلا المتابع الجيد لمسيرتها الفنية، وذلك بحسب وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ووصل الأمر ببعض من مستخدمي مواقع اتواصل الاجتماعي بمطالبة الشركة صاحبة الإعلان بالتوقف عن إذاعته طالما أنهم يستهدفون فئات معينة خلال اختيارهم لقصة الإعلان.
وعلى ضوء ما سبق، حاول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي شرح تفاصيل مشاهد إعلان شيرهان، كان من بينهم السيناريست والشاعر الغنائي مينا مجدي.
وكتب «مينا»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الناس اللي مفهمتش اعلان شريهان، فشريهان الجميلة المبهجة بتحكي قصة حياتها بمنتهي الذكاء في الإعلان».
وأضاف «مينا»: «الإعلان بيبدأ من إزاي ابتدت زمان، وإزاي حلمت، وإزاي نجحت، وازاي اتعرضت لأزمات صحية وأهمها مشكلة في ضهرها وتحديدًا في العمود الفقري، وده اللي ظهر في مشهد كامل في الاعلان وهي راكبة عربية وبتسوق شوية وبعدها بتطير لفوق وده رمز لقصة الحادثة اللي حصلت لها سنة ١٩٨٩».
وأردف «مينا»: «الحادثة كانت سبب في إصابتها بكسر في العمود الفقري، وكان هيكون سبب في اصابتها بشلل، لكنها عملت حوالي ٣٠ عملية كلهم أصعب من بعض، ومرت بفترة حرجة جدًا ف حياتها، وده اللي ظهر برضه ف الاعلان وهي في أوضة العمليات وحواليها الدكاترة، لكن بعدها قامت ورجعت تاني زي الأول أقوي وأجمل زي ما قالت في أغنية الإعلان (ولا عمر كسرتنا الدنيا راجعين أقوي من الأول)».