حكم عليه بالسجن 15 سنة.. تفاصيل صادمة في قضية أب هتك عرض ابنته

حكم عليه بالسجن 15
حكم عليه بالسجن 15 سنة.. تفاصيل صادمة في قضية أب هتك عرض ابن

شهوة حيوانية ووساوس شيطانية دفعت أحد الآباء الذي تجرد من كل معاني الأبوة والإنسانية والمروءة، وأصبح لا يتبع سوى شهوته، متجاهلاً صرخات ابنته الجامعية التي أقدم على هتك عرضها بالقوة، حيث استغل المتهم «عشم. م. ا» 49 عاما، ترزي، انفصاله عن زوجته، وإقامته بالمنزل رفقة ابنته فقط وهتك عرضها، ليعتاد الأب على فعلته بحق ابنته العشرينية، مستغلا خوفها وكتمانها ما تتعرض له من والدها، إلاّّ أنّه مع استمرار اعتداءات المتهم قررت المجني عليها أخيرا اللجوء لقسم الشرطة المطرية لتقديم بلاغ في والدها الذي كان يصاحبها أثناء تقديمها للبلاغ.
تعود تفاصيل القضية التي تحمل رقم 773 لسنة 2021 جنايات المطرية، عندما تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من المجني عليها «يارا» ضد والدها «عشم» والتي سردت فيه تفاصيل الواقعة التي حدثت يوم 8 فبراير من عام 2020، حين أجبرها والدها على خلع ملابسها كاملة وهتك عرضها بالقوة، ولم تكن هذه هي المرة الأولى ولكن حدث هذا الأمر قبل نحو 6 أشهر من التقدم بالبلاغ.
وكان تقرير الطب الشرعي أفاد أنه بفحص المجني عليها تبين أن الحيوانات المنوية التي عثر عليها بعد إجراء المسحة الشرجية الداخلية والخارجية للمجني عليها وملابسها، تتطابق مع الحمض النووي المستخلص من دماء المتهم، الذي أقر حين استجوابه بالتحقيقات بارتكاب الواقعة، وبفحص البلاغ تبين صحة الواقعة، وما ورد في أقوال الفتاة.
واعترف المتهم تفصيليا بالواقعة، وجرى تحرير المحضر اللازم، وجرى عرض المتهم على النيابة العامة التي قررت إحالته لمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، والتي أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد لمدة 15 عاما.
صدر الحكم برئاسة المستشار خليل عمر خضر وعضوية المستشارين مصطفى رشاد عبدالتواب ومحمد شريف صبرة وأمانة سر محمد سليمان.