مكانتش تستاهل .. اعترافات صادمة للمتهمين بقتل سيدة الهرم

مكانتش تستاهل ..
مكانتش تستاهل .. اعترافات صادمة للمتهمين بقتل سيدة الهرم

اعترف «ي. أ»، 26 سنة حارس أمن، بتفاصيل جريمته بقتل سيدة داخل مسكنها في الهرم، حيث اعترف المتهم بأنه كان يعمل حارس أمن لدى المجني عليها، وكانت تعطف عليه وتعامله بحنان، وهو ما أدى إلى طمعه في التخلص منها نهائيا وسرقة ما لديها من أموال ومصوغات ذهبية.
وقال المتهم إنه كان ينوي شراء شقة، وكان يعرف أن المجني عليها تحتفظ بكمية كبيرة من المصوغات الذهبية والمجوهرات والمبالغ المالية في، منزلها فقرر ارتكاب الجريمة حتى يحصل على تلك الثروة، بالإضافة إلى أن المجني عليها تقيم بمفردها ولن يرتاب فيه أحد.
وشرح المتهم أنه استعان بأحد أصدقائه، وتسلل إلى شقة المجني عليها، وقام بالاعتداء عليها خنقا وضربا، حتى فارقت الحياة واستولى على مصوغات ذهبية ومبالغ مالية و2 هاتف محمول.
وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حارس سكن المجني عليها وعامل، وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة وأنهما استوليا على هاتفي ومبلغ مالي.
وأرشد المتهمان عن الهاتفين، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالي، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المتهمين للنيابة العام التي تولت التحقيق، واصطحبت المتهمين إلى مسرح الجريمة لإعادة تمثيلهما الجريمة بحضور قوة من مباحث الهرم، وأقر المتهمان خلال التحقيقات بأنهما نادمان على ارتكاب الجريمة، واعترف الحارس: «مكنش في نيتي أقتلها، كنت عاوز أسرقها بس، لكن هي صحيت من النوم وخدت بالها مننا وكان لازم نخلص منها، فقتلناها وهي بصراحة متستاهلش كدة».
وقررت النيابة عقب اعتراف المتهمين بصحة التحريات، حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.