الجالية المصرية في إيطاليا تجدد دعمها للدولة المصرية في حفل إفطار السفارة المصرية بروما

الجالية المصرية في
الجالية المصرية في إيطاليا تجدد دعمها للدولة المصرية في حفل
طباعة
نظمت السفارة المصرية في روما، بقيادة سعادة السفير/ هشام بدر سفير مصر بايطاليا حفل إفطار لأعضاء البعثة الدبلوماسية، وبحضور قيادات الجالية المصرية في روما وعلى رأسهم المهندس عادل عامر رئيس الجالية، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، وعدد من الشخصيات العامة .
وأشاد المهندس عادل عامر رئيس الجالية المصرية بروما، بدور البعثة الدبلوماسية المصرية في بث روح التعاون بين الدبلوماسية وأبناء مصر وأخص بذلك السفير هشام بدر سفير مصر في إيطاليا والقنصل سماح عبدالمنعم قنصل مصر.
وأكد عامر، خلال الاحتفالية،إن الدولة شهدت نهضة شاملة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كل المجالات أهمها الملفات الاقتصادية والاستثمار والصناعة والتجارة والبنية التحتية والتأمين الصحي الشامل وغيرها من الملفات الهامة والتي كان يعاني منها المواطنين على مدار أكثر من 30 عاما.
وشدد رئيس الجالية المصرية في روما، على أن الشعب المصري يقف صفا واحدًا خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة وجميع مؤسسات الدولة ضد الخونة من أعداء الوطن أنصار جماعة الإخوان الإرهابية المأجورة، مشددًا على أن القوات المسلحة المصرية الباسلة كانت ومازالت وستظل هي الحارس الأول والمدافع عن الدولة المصرية وحماية مواطنيها ضد أي اعتداء سواء كان خارجيا أو داخليا.
ومن ناحية أخرى أشاد إسلام السويسي، العضو البارز بالجاليات المصرية بالخارج بالدور الذى تلعبه الدبلوماسية المصرية بقيادة السفير هشام بدر وقنصل مصر بروما الأستاذة/ سماح عبدالمنعم لتسهيل أى معوقات تواجه المصريين فى ايطاليا بالإضافة إلى متابعته لكافة المصريين في روما فتحية شكر وتقدير لرجال الدبلوماسية المصرية بقيادة معالى الوزير سامح شكرى وزير الخارجية.
وأكد السويسي، وقوف أبناء مصر في إيطاليا خلف القيادة السياسية الحكيمة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن مصر أنجزت انجازات ضخمة فى مدة زمنية قصيرة يتحاكى بها العالم فهي فخر لكل مصرى ومصرية في الخارج والداخل ، منوهًا تبني مصر إستراتيجية واضحة وصريحة أجبرت العالم على احترام مصر والمصريين.

إرسل لصديق

التعليقات