الرجالة عايزة القطة الهادية وأنا شرسة.. اعترافات مثيرة لإلهام شاهين وهذا رأيها في رانيا يوسف | شاهد

الرجالة عايزة القطة
الرجالة عايزة القطة الهادية وأنا شرسة.. اعترافات مثيرة لإلها

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أن الراجل سبب الكثير من المشاكل، وأن أي مشكلة تتعرض لها المرأة في الحياة تكون بسبب الرجل، معقبة: "الست عايزة تكسب الراجل وتكون رومانسية معاه".
وأضافت "شاهين"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن كل التجارب العاطفية التي خاضتها سبب في عقدتها من الرجال، قائلة: "الرجالة عيازة القطة الهادية وأنا شرسة ومعنديش تفاهم، واستسلمت لمرة واحدة وعشت قصة حب لكنها لم تكتمل".
وأشارت إلهام شاهين، إلى أنها انتصرت في معركتها مع الإخوان وعلاقتها مع الدول التي احتوت الإخوان، قائلة: "الدول التي احتوت الاخوان لم تتعامل بشكل طيب، وقطر وتركيا تسببوا في مشاكل سياسية كثيرة لمصر، ومحدش هيطيق أي فنان إخواني لو رجع مصر".
أكدت الفنانة إلهام شاهين، أن الفيديو الذى انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني وترقص عقب وفاة السيناريست الكبير وحيد حامد ودعوات أنه عقب الوفاة كذب والفيديو قديم للغاية، مشيرة إلى أن شخص مجهول قام بنشر الفيديو في هذا التوقيت يريد الاثارة ولكنها لم تتابع السوشيال ميديا.
وأضافت الهام شاهين، أن نشر الفنانة رانيا يوسف لهذا الفيديو في هذا التوقيت خطأ كبير، مؤكدة أن تصرفات الفنانة رانيا يوسف غير طبيعية وبه لفت نظر ويجب أن لا تبحث عن الترند.
وتابعت: "ساندت رانيا يوسف في موقف بطانة الفستان بمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن أنا ارفض أي تريند من خلال شئ يكون مسيئ لي".
وأكدت الفنانة إلهام شاهين، أن النجمة الكبيرة يسرا هي أهم فنانة في جيلها الفني، مشيرة إلى أن يسرا بدأت التمثيل قبل ظهورها، كما أنها شاركت معها في كثير من الأعمال، إذ أنها كانت نجمة وقدمت أدوار بطولات قبل ظهورها هى في مجال المنافسة الفنية.
وأضافت "شاهين"، أن آخر عمل لها مع الفنان عادل إمام كان فيلم "رمضان فوق البركان"، مؤكدة أنه لم يصل لها أي طلب من منتج أو مخرج للعمل مع الفنان الزعيم عادل إمام.
وأقرت الفنانة الهام شاهين بأن عادل إمام صاحب فضل عليها، قائلة: "عادل إمام صاحب فضل كبير علي وهو من عرض علي أعمال معه، ولو عادل إمام طلبني في دور مش بطولة هوافق".
وأكدت الفنانة إلهام شاهين، أنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب في بدايته حياتها، مما تسبب في انفصالها عن أول حب في حياتها، مشيرة إلى أنها تفضل العمل على أي شئ شخصي، معقبة: "مفيش راجل هيديني اللي أدهولي شغلي.. شغلي إداني المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحي".
وأضافت الهام شاهين أن هناك عقدة لدى الرجال من نجاحها وتسبب للبعض مشاكل، قائلة: "في عقده عند الرجالة من نجاحي.. وسبب مشاكلها".
وأشارت الهام شاهين، إلى أنها لا يفرق معها السن في أي عمل تقدمه، متابعة: "أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور.. أفلام الإغراء لي من أعظم مشاهدي الفنية"، مؤكدة أنه وهي في سن صغير كانت أجمل وشكلها ارقى ومغري، وأنها ليست ضد مشاهد الإغراء وشاركت في أعمال إغراء.
وكشفت الفنانة إلهام شاهين، عن عدم زيارتها لعائلة والدها بعد وفاته، مشيرة إلى انه قبل وفاته لم تكن تعرف عائلته لعدم وجود اتصال بينهما، كما أن والدها تزوج قبل والدتها مرة وأخرى زوجة أخرى بعد والدتها.
وأكدت "شاهين" أنها تحب والدها وتحترمه ولكنها كانت مختلفة معها، مشيرة إلى أن اختلافها معه لم يجعلها قاسية عليه، معقبة: "بابا كان راسم حياتي في حاجة مش عيزاها.. كان دايمًا يقول الدكتور إلهام.. وفرض عليا دراستي".
وتابعت: "بكيت على أبويا لحظة فراقه، وتوفى أمام عيني"، كما تحدث عن علاقتها الزوجية قائلة: "لو عاد بي الزمن سأخوض نفس تجربة الزواج بنفس الشخصين، وكنت مبسوط لزوجي بهم في الفترات السابقة"، مشيرة إلى أنها لا تتقبل الخيانة وكانت مخطئة في علاقتها في الزواجات السابقة.