مثيرة للجدل وخانت زوجها.. من هي التركية التي حجز لها رجل أعمال مصري تذاكر طائرة بأكملها؟ | شاهد

مثيرة للجدل وخانت
مثيرة للجدل وخانت زوجها.. من هي التركية التي حجز لها رجل أعم

أثارت عارضة الأزياء التركية شيماء صوباشي، الجدل في تركيا، بعد أن نشرت صورًا على حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، معلّقة عليها بأن صديقها رجل الأعمال المصري محمد السالوسي اشترى لها ولابنتها مليسا جميع تذاكر طائرة ركاب، لعدم العثور على طائرة خاصة متاحة، لقضاء عطلة في "بالي" بإندونيسيا.
ونشرت صوباشي التي تثير من حين لآخر الجدل في تركيا، صورًا على موقع "إنستجرام" تُظهر طائرة فارغة بالكامل، معلّقة: "لم يجد طائرة خاصة لنا، فحجز لنا طائرة ركاب بأكملها".
ووجهت صوباني رسالة لرجل الأعمال المصري وقالت: "في شهر واحد أصبحت الشخص المفضل لدي في العالم كله! أحبك كثيرًا يا شريكي الثاني في كل شيء بعد ميليسا".
وبرزت صوباشي في المجال العام التركي بعد ترشحها لجائزة"MISS TURKEY"، قبل أن تربطها علاقة برجل الأعمال والإعلامي التركي الشهير أجون إيلاجالي الذي تزوّجته وأنجبت منها ابنتهما مليسا.
وانفصل الزوجان عام 2018، قبل أن تتعرّف صوباشي الملياردير المصري السالوسي، لتصبح تصريحاتها ومنشوراتها معه مثاراً للجدل مجددًا.
وذكرت وسائل إعلام تركية وقتها أن صوباشي خانت زوجها المنتج أجون كاي مع الممثل التركي شاتاي أولسوي.
واعتبر البعض أنّ سبب طلاقها هو خيانتها زوجها مع شاتاي.
ونفت شيماء إثر تواتر هذه الشائعات بهذا الشكل وربطها بمعرفتها للنجم التركي ووصفتها بالمزعجة.
وقالت: "صداقتي مع شاتاي أولوسوي معروفة تماما للمقربين مني، وربطها بخبر طلاقي أمر مزعج".
لكن وسائل إعلام تركية ذكرت أن الثنائي أولسوي وصوباشي تم رصدهما مؤخرًا في نادي ليلي بأمريكا، وأثار هذا الأمر جدلًا كبيرًا بين الجمهور.