خناقات 7 سنين انتهت بـ20 طعنة..القصة الكاملة لقاتل زوجته في الوراق

خناقات 7 سنين انتهت
خناقات 7 سنين انتهت بـ20 طعنة..القصة الكاملة لقاتل زوجته في

تواصل النيابة العامة التحقيق في قتل سيدة على يد زوجها بـ20 طعنة بمنطقة الوراق، وقررت تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص.
وطالبت النيابة التحريات النهائية من المباحث حول الواقعة، واستعجال تقرير الطب الشرعي لـ«الزوجة» تمهيدا لإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات.
مشهد قاسي استقبلته رندا مصطفى، شقيقة المجني عليها، بالدموع والحسرة حين شاهدت جسد أختها مفتت تماما بعد أن تفرقت الطعنات في كافة أنحاء جسمها ورأت بعينيها التي ظلت تزرف الدموع فتحات في القلب والصدر والبطن: «كنت بموت وأنا بغسل أختي وجسمها كل حتة في ناحية ده مجرم لا يمكن يكون بني آدم».
تحكي شقيقتها أن الجاني زوج أختها المتوفاة لم يكف عن ضربها وإهانتها منذ اليوم الأول من زفافها، وكانت تخفي كل شئ عن أسرتها البسيطة حتى لا يزدادوا حزنا إلي أن ضربها قبل عامين بشكل مبرح نتج عنه فتح رأسها وأخذ حوالي 17 غرزة في تلك اللحظة أصيبت والدتها بصدمة وانتقلت على أثرها للمستشفي وتم حجزها في غرفة العناية المركزة ودخلت في غيبوبة حتى فارقت الحياة وانفصلت المجني عليها من زوجها وعادت له قبل 50 يوما فقط حتى لقت مصرعها على يده.
«جه اعتذر لها وقال مش همد إيدي عليكي تاني ووافقت ترجع عشان تربي عيالها لكن غدر بيها وقتلها»، مؤكدة أنها أختها الوحيدة وكانت دائما تشكي لها من أفعاله على مدار 7 سنوات زواج: «كانت بتبعتلي على الواتساب تعيط وتقولي يا رندا بيصحيني من النوم يضربني ويقطع شعري».
وطالبت شقيقة ضحية الوراق، بإعدام المتهم حتى تبرد نارها بعد أن فقدت والدتها وشقيقتها الوحيدة بسببه، فضلا عن حرمانها من أبناء أختها الأربعة: «عندها 3 ولاد وبنت عمرها سنتين دي أكتر واحدة خايفة عليها لأنهم مش بيحبوا البنات وأختي شافت المر عشان تعيش ومتجوزة واحد مشافتش معاه يوم حلو».