قبل ساعات من بدء إذاعته.. تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل كوفيد 25 ومواعيد عرضه | شاهد

قبل ساعات من بدء
قبل ساعات من بدء إذاعته.. تعرف على القنوات الناقلة لمسلسل كو

ساعات قليلة تفصلنا عن عرض أولى حلقات مسلسل «كوفيد 25»، والذي يشارك في الموسم الدرامي الجاري من نصفه الثاني، إذ ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة التي تتكون من 15 حلقة.
وشوق يوسف الشريف جمهوره خلال الساعات القليلة الماضية، بترويجه للمسلسل عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلى ضوء ما سبق، سيطر مسلسل «كوفيد 25» على أحاديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبح الشغل الشاغل لرواد هذه المواقع معرفة موعد عرض مسلسل «كوفيد 25» والقنوات الناقلة له.
يعرض مسلسل كوفيد 25، على شاشة 6 قنوات هما «أون»، و«أون دراما»، و«الحياة»، و«الحياة دراما»، و«روتانا خليجية» و«الأولى».
ويبدأ عرض مسلسل كوفيد 25 بدءًا من فجر يوم الأربعاء على شاشة قناة «أون دراما» في تمام الساعة الثانية صباحًا، فيما يعرض على قناة «أون» في الساعة الثانية عشر ظهرًا.
ويشاهد متابعي قناة «الحياة» الفضائية مسلسل «كوفيد 25» في تمام السادسة والنصف يوميًا من الأربعاء القادم وحتى نهاية شهر رمضان، بينما يعرض مسلسل «كوفيد 25» على قناة «الحياة دراما» في تمام الساعة 7:45 مساءً.
وعلى غرار موعد عرضه على «قناة الحياة دراما»، يعرض مسلسل كوفيد 25 على شاشة القناة الأولى في تمام الساعة 7:45 مساءً، فيما لم تحدد حتى اللحظة قناة روتانا خليجية موعد عرض مسلسل كوفيد 25 على شاشتها.
يذكر أن مسلسل كوفيد 25 من بطولة النجوم يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وكوكبة أخرى من النجوم، والمسلسل من إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.