كرارة يتهم السقا وسامي بالتآمر عليه.. كواليس خناقات نسل الأغراب

كرارة يتهم السقا
كرارة يتهم السقا وسامي بالتآمر عليه.. كواليس خناقات نسل الأ

بعيدا عن الانتقادات التى انهالت على مسلسل "نسل الأغراب"، منذ الحلقة الأولى، بسبب كثير من التفاصيل التى تجاهلها أو تغافل عنها المخرج محمد سامي، فإن هناك خلافات نشبت بين الأخير وبطلي المسلسل أحمد السقا وأمير كرارة، فضلا عما تردد عن اعتداء المخرج على إحدى ممثلات الكومبارس.
وفي التفاصيل.. فقد بدأت الأزمة بغضب شديد من أمير كرارة وعدم رضائه على مستوى المسلسل بعد مشاهدته عددًا من الحلقات أثناء المونتاج، حتى إنه قال لمحمد سامى: "أنت ضيعتى، يعنى أنا بعد لما عملت مسلسل الاختيار وحقق كل هذا النجاح تيجى أنت وتعملى مسلسل يضيعنى؟!".
وهذا ما أغضب سامى بشكل كبير، إلا أنه احتوى الأمر، وأكد لكرارة أن المسلسل سينجح مع الجمهور وسيحقق الهدف المنشود إلا أن كرارة لم يهدأ، وظلت الشكوك تدور بداخله، خاصة أن أمير كرارة لديه وسواس قوى يسيطر على كافة تصرفاته.
واتهم أمير كرارة محمد سامى وأحمد السقا بالتآمر عليه دون إثبات لهذا الادعاء، لكن وصل الأمر إلى أزمة كبيرة وخلاف بين كرارة والسقا داخل لوكيشن العمل فى اليوم الأخير للتصوير، وهذا ما أغضب السقا الذى قال لسامى: "مكنتش متوقع إن أمير يعمل كدا"، كما أنه لم يلتق السقا وأمير منذ ذلك اليوم حتى الآن، بالرغم من أن أحمد السقا اعتاد أن يشاهد حلقات المسلسل فى منزله مع أبطال المسلسل والمخرج محمد سامى والإفطار سويا في عدد من ليالى رمضان.
وما زاد الأمر سوءًا هو جملة "كتع كسح كسل" التى فتحت مجالًا للسخرية من أمير كرارة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهذا الأمر لم يحدث من قبل لأمير فى أعماله الدرامية، حتى أنه غضب غضبًا شديدًا واتصل بالمخرج محمد سامى وعبر عن غضبه الشديد قائلا: "مش أنا قولتلك ساعة التصوير بلاش الكلمة دي؟ لأن الناس هتسخر منى وهتحول لأضحوكة، وانت قولتلى لا هتعمل شغل حلو، أنت ورطتنى".
ولم يهدأ أمير كرارة إلا منذ أيام قليلة بعدما أكد له بعض المقربين أن هذه الجملة أصبحت علامة من علامات المسلسل، وأن الجمهور استخدمها بشكل فكاهى ولم يقصد أحد إهانتك، حتى تقبل الأمر لكن لم تهدأ الأمور بشكل كامل بين النجوم الثلاثة حتى الآن.
يذكر أن مسلسل نسل الأغراب من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر ومحمد دياب وعماد زيادة وإدوارد ومحمد جمعة وأحمد داش وأحمد مالك ومن تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.