أثناء تجديد الأثاث.. زوجان يعثران على مفاجأة خلف جدار منزلهما | فيديو

أثناء تجديد الأثاث..
أثناء تجديد الأثاث.. زوجان يعثران على مفاجأة خلف جدار منزلهم

عند محاولة تجديد شقتك أو تغير الأثاث قد تعثر على أثار دهانات قديمة أو صناديق مهملة أو مواسير سباكة في حالة مزرية، لكن ما حدث لزوجين أمريكيين كان أمر صعب، فالبداية كانت مع مقطع فيديو عبر تطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك»، حيث وثقت سيدة وزوجها اللحظة الصادمة التي عثرا فيها على شيء خفي داخل جدار منزلهم.
«ميا» هي سيدة أميريكة تعيش مع زوجها في منزل بولاية أوكلاهوما، قررا التخلص من جدار داخل منزلهما لتجديده، لكنهما عثرا على مفاجأة مذهلة، وفقا لصحيفة «ميرور» البريطانية.
وشاركت «ميا» مقطع فيديو مع زوجها وثقا فيه عثورهم على مساحة سرية مخفية خلف أحد جدران المنزل، واحتوت تلك المساحة على حمام كامل حديث الإنشاء به مقصورة «دش»، ولا يزال صحن الصابون مثبتًا على الحائط والسباكة مكشوفة.
وحصد مقطع الفيديو على أكثر من مليون و600 ألف مشاهدة حتى آلان، حيث حمل عنوان «التجديد»، مع استخدام الزوجان لرمز تعبيري ساخط للإشارة إلى مدى التوتر الذين كانا فيه عندما عثرا على غرفة الحمام.
الزوجان أوضحا أنهما لم يكن لديهما أي فكرة عن وجود دش خلف الجدار قبل أن يتم هدمه: «كنا نبحث عن منزلنا الأول، كانت ميزانيتنا تقل عن 150 ألف دولار عندما عثرنا على ذلك المنزل، وهو أمر صعب حقًا في هذا السوق، وكنا نعلم أن هناك بعض الأعمال التي يجب القيام بها بشكل طبيعي».
وأضاف الزوجان: «أخبرنا البائع أنه تم إغلاق المنزل لأن به وعاء تصريف مسرب وأنه كان بحاجة إلى إصلاح صغير، ولن يكلف الكثير لإصلاحه ولكن لم يكن لدينا الوقت أو الطاقة للقيام بذلك، لذلك قمنا بالتجديد فيه بشكل مؤقت، وكنا نتوقع العثور على بالوعة مسدودة ولم يخطر ببالنا أننا سنعثر على غرفة مخفية بها حمام كامل المرافق».