كلابه الشرسة نهشت جثته على سريره.. تفاصيل صادمة عن مصرع مسجل خطر بجرعة مخدرات بالدقهلية

كلابه الشرسة نهشت
كلابه الشرسة نهشت جثته على سريره.. تفاصيل صدامة عن مصرع مسجل

نتيجة لانبعاث رائحة كريهة من شقته؛ عثر ضباط مباحث مركز السنبلاوين في الدقهلية على جثة مسجل خطر، اليوم الأربعاء، وتبين وفاته بسبب تعاطيه جرعة مخدرات، وقيام الكلاب التي يربيها معه بالشقة بنهش رأسه ورقبته.
تلقي اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من بعض الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة عزبة صقر ببندر السنبلاوين.
انتقل ضباط مباحث مركز السنبلاوين، إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة المدعو «أمين أحمد محمد على» وشهرته «أمين التُربش»، 40 سنة، سمّاك، مسجل شقى خطر تحت رقم 1812 فئة «ب» مخدرات، على سرير حجرة نومه يرتدى ملابسه كاملة.
وبالمعاينة للمكان تبين سلامة جميع الأبواب والنوافذ وعدم وجود أي بعثرة بمحتويات الشقة وعُثر بجواره على لفافة صغيرة تحوي مادة تشبه جوهر الهيروين المخدر وجميع متعلقاته هاتفه المحمول، وحافظة نقوده، كما عثر على عدد 3 كلاب شرسة داخل الشقة، وتبين وجود آثار دماء على فمها، وتم التحفظ عليها.
بمناظرة الجثة تبين أنها في حالة إنتفاخ وتعفن رمي، كما تبين قيام الكلاب بنهش أجزاء من رأسه ورقبته، وبسؤال كل من جار المتوفى «جمال. ز. أ»، 50 سنة، عامل، ومقيم منطقة عزبة صقر بندر السنبلاوين، ونجل خالة المتوفي ويدعى «إبراهيم. م. ك. ف»، 40 سنة، تاجر أسماك، ومقيم منطقة سوق السمك بندر السنبلاوين، أكدا أن المتوفي يقيم بالشقة بمفرده ويهوى تربية الكلاب ولم يشاهداه منذ ثلاثة أيام ومشهور عنه تعاطي المواد المخدرة وأنهما اشتما رائحة كريهة تنبعث من داخل الشقة فقاما بمساعدة الأهالي بفتخ بابها واكتشفا وفاته فقاما بالإبلاغ ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك أو يشتبها في وفاته جنائيا.
أخطرت النيابة العامة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين العام وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم .