تفاصيل صادمة..القصة الكاملة لطبيب هتك عرض 6 فتيات بالقوة بمساعدة زوجته

تفاصيل صادمة..القصة
تفاصيل صادمة..القصة الكاملة لطبيب هتك عرض 6 فتيات بالقوة بمس

الاسم زوجان والحقيقة تشكيل عصابي، بطله طبيب استدرج 6 فتيات وهتك عرضهن بالقوة بمساعدة زوجته، مستغلاً مهنته، حيث قام بخطف الصغيرات بطريق التحايل، واستدرجهن إلي مسكنه وعيادته الخاصة وهتك عرضهن بالقوة، بعد أن أوهمهن بحاجتهن لعلاج وفحص خاص، مما جعله يقوم بجريمته الشنعاء في حق الفتيات مستغلاً صغر سنهن.
قامت زوجته بمساعدته عن طريق الاتفاق مع الضحايا، حتى أصبحت متهمة في ارتكاب تلك الجرائم التي أسندت إليه، حيث بدأت تتواجد معه خلال لقائه ببعض الضحايا وذويهن، لبث الطمأنينة في نفوسهم تجاه المتهم وأساليب علاجه، فمكنته بذلك من الانفراد بضحاياه وارتكاب جرائمه.
وأمرت النيابة العامة بإحالة الطبيب «مايكل ف.» وزوجته إلى محكمة الجنايات، لمعاقبتهما عما نُسب إلى الأول من خطف 6 فتيات تحت السن بطريق التحايل، مستغلاً صغر عمرهن، حيث قام باستدراجهن إلى مسكنه وعيادة خاصة له، وهتكه عرضهن بالقوة.
واستمعت النيابة إلى شهادة 12 شاهداً، واعترف المتهم بجريمته خلال التحقيقات، وما أثبتته النيابة من معاينة مسكن المتهم من تطابق أوصافه مع ما أدلت به المجني عليهن، وأحد الشهود بالتحقيقات.
كما عثرت النيابة العامة على رسائل مكتوبة أثناء تفتيش مسكن المتهمين، بالإضافة إلى أقراص مدمجة، تحوي مقاطع جنسية من الجرائم التي ارتكبها الجاني بحق الفتيات الصغيرات.
كما تم العثور أيضا على محادثات وتسجيلات صوتية ومرئية وصور، بالإضافة إلي ما ثبت من إفادة دار الكتب والوثائق القومية من تأليف المتهم كُتيب تضمن صفات ادعى بها أمام المجني عليهن على خلاف الحقيقة، وما ثبت من إفادة نقابة الأطباء وإدارة العلاج الحُر من عدم تسجيل المتهم بأي درجة علمية أو منشأة طبية خاصة، وعدم الاستدلال على عيادة مصرح له بها.
وقد حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 13 يونيو المقبل كأولى جلسات محاكمة الطبيب «مايكل ف.» وزوجته، فى اتهامهما بهتك عرض 6 فتيات بالقوة.