صاحب الكافيه هدد رجال الشرطة..تطور مفاجيء في أزمة مقهى شقيق بسمة وهبة | شاهد

صاحب الكافيه هدد
صاحب الكافيه هدد رجال الشرطة..تطور مفاجيء في أزمة مقهى شقيق

في تطور سريع وتحرك حاسم من وزارة الداخلية شمعت حملة أمنية يرافقها أجهزة محافظة القاهرة كافية مملوك لشقيق الإعلامية بسمه وهبة، زوجة علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بالشمع الأحمر تفعيلاً لقرارات مجلس الوزراء بمخالفة الإجراءات الاحترازية.
ورصد مقطع فيديو الواقعة مساء أمس وكشف عن الاحترافية الأمنية فى تعامل رجال الشرطة مع الموقف دون أى تجاوز بالرغم من تهديد صاحب الكافيه بملاحقة الضابط برتبة عميد زاعما أنه شقيق إعلامية شهيرة (بسمة وهبة) وزوجها عضو بمجلس النواب (علاء عابد).
وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا مقطع فيديو عن مشاجرة بين ضابط شرطة يرافقه قوة أمنية مع صاحب كافية شهير بالتجمع الاول بداخله كمية كبيرة من الشيشة.
وكشف مقطع الفيديو عن مشاجرة بين ضابط برتبة عميد مع صاحب الكافيه يطالبه بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وقرار رئيس مجلس الوزراء بحظر الشيشة إلا أن الأخير هدده بتصعيد الأمر، وأنه لا يمتلك القوة لاقتحام المكان قائلا: "يا استاذ القهوة البلدي بيدخل عليها بأدب ودي منشأة سياحية ولو فيه قتيل جوه الشرطة متدخلش كده".
وقال النشطاء إن صاحب الكافيه شقيق الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة وزوجة عضو بمجلس النواب علاء عابد على حد وصفهم.
وتساءل المواطنون لماذا يترك مكان مكون من ٥ طوابق كمنشأة سياحية بدون متابعة دورية ودون اتخاذ الإجراءات اللازمة وعدم الالتزام بالقرارات الحكومية الصادرة وسوء التعامل مع رجال الشرطة.