مذبحة داخل الفصل..المدرس المصاب في خناقة المطاوي بين طالبتين بالمعادي يفجر مفاجآت صادمة | شاهد

 صورة لايف

استمعت النيابة العامة لأقوال المعلم المصاب في خناقة المطاوي بين طالبتين داخل مدرسة السيدة رقية الثانوية التجارية بالمعادي.
وقال المدرس لجهات التحقيق: "تدخلي كان في الوقت المناسب ومنع حدوث مذبحة داخل الفصل"، مضيفا أنه تمكن من السيطرة على الطالبة لكنه أصيب عندما حاول استخلاص السلاح الأبيض من يدها "كتر"، فقامت بسحبه بقوة ما تسبب في إصابته وإحداث جرح غائر في أوتار يده اليمنى.
وأضاف المعلم في تحقيقات النيابة، أن الطالبة تركت السلاح الأبيض من يديها بعد إصابته وسط حالة من الهلع والرعب لباقي الطالبات اللاتي كن يصرخن حتى حضر عدد من المعلمين والعمال وتمكنوا من السيطرة على الموقف وإبلاغ شرطة النجدة بما حدث، ونقل الجميع إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليهم قبل أن تبدأ الشرطة في مهام عملها بالتحفظ على الطالبتين.
وقال مصدر أمني إن مشاجرة وقعت بين الفتاتين داخل المدرسة بسبب خلافات قديمة، وخلال مشادة كلامية بينهما أسرعت أحدهما بإخراج "كتر" كانت تخفيه بين ملابسها وضربت زميلتها في وجهها ما تسبب في قطع كبير في الوجه نتج عنه خياطة 6 غرز.
كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو يظهر تشاجر عدد من الفتيات في مدرسة السيدة رقيه كوتسيكا التابعة لإدارة المعادي التعليمية، ويظهر الفيديو وجود آثار دماء وجروح كبيرة في وجه الفتيات، وسط صراخ باقي الطلاب داخل المدرسة
وأظهر المقطع المتداول ومدته 21 ثانية، فتاة ملقاة على الأرض ووجها ملطخ بالدماء، فيما يحاول عدد من زملائها مساعدتها في القيام، كما يظهر الفيديو أيضًا وقوف فتاة أخرى مصابة بجرح قطعي في الوجه ووجها مليء بالدماء.