لقطات صادمة.. كاميرا مراقبة تبين دهس سيارة لـ٣ أطفال ومصرع أحدهم | شاهد

لقطات صادمة.. كاميرا
لقطات صادمة.. كاميرا مراقبة تبين دهس سيارة لـ٣ أطفال ومصرع أ

اظهرت كاميرات مراقبة أحد المحال التجارية بمدينة العريش كيفية وفاة طفل بعد أن دهسته سيارة يقودها أحد الأطفال دون علمه أساسيات قيادة السيارة.
ولقي طفل مصرعه وأصيب اثنان آخران صدمتهم سيارة ملاكي مسرعة أثناء سيرها فى أحد شوارع مدينة العريش.
وقالت المصادر الطبية: إن مستشفى العريش العام استقبل ٣ أطفال مصابين نتيجة تصادم سيارة مسرعة بهم أثناء لهوهم فى أحد شوارع مدينة العريش ما أسفر عن مصرع طفل يبلغ من العمر ٨ سنوات يدعي عمر اسماعيل الشريف وإصابة اثنين آخرين بإصابات متوسطة ما بين سحجات وكسور.
وقال شهود العيان: إن السيارة كان يقودها أحد الأطفال، وكان يسير دون علم قيادة السيارة ما تسبب فى عدم التحكم فى وقوف السيارة.
وفي سياق آخر تابع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، تنفيذ قرارات إغلاق المحال التجارية والمقاهي والمولات التجارية في الموعد المحدد.
وأكد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، على قيام لجان من مجالس المدن بالتعاون مع قوات الشرطة بمتابعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، وإغلاق المحال التجارية والمولات والمقاهي في الساعة التاسعة مساءً.
وناشد "الغندور"، أصحاب المحال التجارية والمولات والمقاهي بالالتزام بالمواعيد المحددة، لافتًا إلى أنه في حالة المخالفة سيتم تطبيق القانون على المخالفين.