لن تتوقع السبب.. هجوم ضد محمد صلاح من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

لن تتوقع السبب..
لن تتوقع السبب.. هجوم ضد محمد صلاح من رواد مواقع التواصل الا

شن عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا على محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بسبب عدم نشره أي محتوى على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل لدعم الفلسطينيين ضد الاعتداءات الإسرائيلية حول المسجد الأقصى.
وقام عدد من نجوم الأندية الإنجليزية عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي بدعم الفلسطينيين ضد الاعتداءات الإسرائيلية، وأبرزهم محمد النني نجم أرسنال ورياض محرز نجم مانشستر سيتي وبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وأداما تراوري نجم وولفرهامبتون، حيث قاموا بنشر صور لعلم فلسطين والمسجد الأقصى.
وتشهد القدس الشرقية والعديد من مناطق الضفة الغربية مواجهات بين الجيش الإسرائيلي والمواطنين الفلسطينيين، واعتداءات متكررة من المستوطنين في المدينة المقدسة، خلال الأيام الماضية.
واشتدت المواجهات السبت الماضي بعد نشوب اشتباكات بين متظاهرين فلسطينيين والشرطة الإسرائيلية خارج البلدة القديمة بالقدس، حيث صلى عشرات الآلاف من المسلمين في المسجد الأقصى صلاة القيام في ليلة يعتقد أنها ليلة القدر.
وأفادت شبكة وقناة "سكاي نيوز" عربية، الاثنين، أن الشرطة الإسرائيلية منعت مرور مسيرة المستوطنين من باب العمود وتغيير مسارها إلى باب الخليل.
وقرر الجيش الإسرائيلي إغلاق مناطق وطرق قريبة من السياج الحدودي مع قطاع غزة.