مصادرة 28 شيشة و67 كرسي و50 محضر كسر حظر وعدم ارتداء كمامة في حملة اشغالات بالصف جنوب الجيزة

 صورة لايف

نظم مجلس مدينة الصف برئاسة العميد مهندس علي عبدالله حامد ، حملة اشغالات ليلية لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء للتأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا وذلك بالمرور على المحلات بكافة أنواعها والمقاهي والكافيتريات للتأكد من غلقها في التاسعة مساء ، ومصادرة الشيش ورفع الإشغالات الموجودة بالشوارع ، وذلك بالتعاون مع قسم شرطة الصف ، بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة .
وقد تفقدت الحملة التفتيشية ما يقارب الـ 80 محل ومقهى وكافيتريا أسفرت عن ضبط ومصادرة 28 شيشة ، 67 كرسي بلاستيك وحديد ، 5 ترابيزة ، 2 حامل حديد ، وتحرير 50 محضر غلق وعدم ارتداء كمامة ، كما تمكنت الحملة من تشميع كافيه ومحل .
وقد ترأس الحملة السادة نواب رئيس المدينة وعلى رأسهم معاوية البحيري ، عصام الجمال ، موظفي التفتيش بالادارة الصحية ، مفتشي إدارة التموين بالصف ، وماجد أمين مسئول بالمتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة ، رمضان حنفي مدير الحملة ، أحمد حنفي البحيري مشرف عام النظافة بالمجلس ، محمد مبارك رئيس الوحدة المحلية بالاقواز ، وعدد من العاملين بمجلس مدينة الصف .
وقال معاوية البحيري، نائب رئيس مدينة الصف ، أن الحملة بالتعاون مع قسم شرطة الصف وباقي الإدارات المختصة بالمركز ، وهي مستمرة يوميا في التاسعة مساء للتأكد من غلق المحلات في الميعاد المحدد .