على طريقة يوسف شعبان.. محمد ريحان نجا من وباء موسى ومات بكورونا

على طريقة يوسف شعبان..
على طريقة يوسف شعبان.. محمد ريحان نجا من وباء موسى ومات بكور

خيم الحزن على عشاق الوسط الفني، عقب وفاة الفنان محمد ريحان، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، خاصة أنه أعاد إلى أذهان المتابعين، أحداث مسلسل «موسى»، الذي شارك فيه الفنان الراحل، وذلك على غرار الفنان الراحل يوسف شعبان.
وكان متابعو الوسط الفني، يعبرون عن أمانيهم بنجاة الفنان محمد ريحان، من فيروس كورونا، على غرار نجاته من وباء كوليرا الذي اجتاح البلاد في القصة الدرامية التي تناولها مسلسل «موسى» آخر أعماله الفنية، ولكن جائحة «كوفيد-19»، ضمت الفنان الراحل لقائمة ضحايا المشاهير من الوباء.
ودار مسلسل «موسى» ، حول عائلة موسى، الذي جسد بطولته الفنان «محمد رمضان» في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الـ20، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، ويسلط الضوء على شخص من الصعيد توفي والده منذ صغره، ويعمل على تحمل مسؤولية أشقائه وتولى جده الشيخ صالحين تربيته، وهو الدور الذي قام به الفنان محمد ريحان.
وتناول جزء من أحداث المسلسل تفشي وباء «الكوليرا»، ولكن الفنان محمد ريحان، نجا منه في العمل الدرامي، ولم يصب بالوباء، وعلى الرغم من وفاته في نهاية المسلسل، إلا أنها جاءت نتيجة تعرضه للقتل على يد كبير البلد ويدعى «شداد» رغبة في الانتقام من موسى.
وفاة محمد ريحان بفيروس كورونا
وتحولت القصة الدرامية إلى واقع، تزامنا مع تفشى فيروس كورونا المستجد في مختلف دول العالم، وسط حالة من الخوف والهلع، ومحاولات الهروب منه على غرار الفرار من وباء «الكوليرا»، إلا أنه أصاب الفنان محمد ريحان، ليعيش معاناة الوباء الذي نجا من شبيهه بالعمل الدرامي.
وغيب الموت، الجمعة، الفنان محمد ريحان، إثر إصابته بفيروس كوورنا، وذلك بعد مرور نحو يومين من احتجازه داخل مستشفى الزقازيق الجامعي.
جدير بالذكر، أن الفنان يوسف شعبان، رحل مؤخرا، متأثرا بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما سبق له المشاركة أيضا في مسلسل الوتد، الذي شهد في جزء من أحداثه تفشي وباء الكوليرا، لكنه نجا منه في العمل الدرامي.