بث مباشر.. مباراة الاهلي وصن داونز

بث مباشر.. مباراة
بث مباشر.. مباراة الاهلي وصن داونز

نقدم لكم مشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي وصن داونز، ضمن فعاليات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد «الأهلي we السلام».
بث مباشر الأهلي وصن داونز.. مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز
ويبحث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحقيق الانتصار على حساب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، من أجل تسهيل مهمة الفريق في مباراة لوكاس موريبي معقل صن داونز.
ومن المقرر أن تنقل مباراة النادي الأهلي أمام نادي ماميلودي صن داونز، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر الناقل الحصري للبطولة قنوات بين سبورتس بتعليق علي محمد علي.
و دخل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ماميلودي صن داونز بتشكيلة مكونة كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أيمن أشرف، رامي ربيعة، بدر بانون، محمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية، اليو ديانج، محمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.
بث مباشر الأهلى اليوم
نجح النادي الأهلي في العبور إلي الدور ربع النهائي، بعد التأهل من مجموعته وصيفا في جدول الترتيب خلف نادي سيمبا التنزاني، ولم يتلق الفريق سوى هزيمة وحيدة كانت أمام الأخير بنتيجة هدف نظيف.
على الجانب الآخر، نجح نادي ماميلودي صن داونز في التأهل إلي الدور ربع النهائي، متصدرا جدول ترتيب المسابقة، الفريق لم يتلق سوى هزيمة وحيدة على ملعبه كانت أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.