في ذكرى ميلاده.. صورتان نادرتان لعادل إمام وزوجته | شاهد

في ذكرى ميلاده..
في ذكرى ميلاده.. صورتان نادرتان لعادل إمام وزوجته | شاهد

سنوات عديدة وتاريخ كبير سطره الزعيم عادل إمام في الفن المصري، ظل يتحدث به الجميع حتى الآن، وتخطت أعماله المئات، من أفلام ومسلسلات أصبحت علامة من علامات الأعمال الفنية المصرية، ويصادف 17 من مايو عيد ميلاد الزعيم الـ81.
حفيدة عادل إمام، هالة مقبل، سبق أن نشرت من قبل صورتين اثنتين للزعيم مع زوجته، وهي صور نادرة خرجت للمرة الأولى من حفيدته عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير «انستجرام»، وظهرت الصورة الأولى عادل إمام وهو يحتضن زوجته، وعلقت الحفيدة عليها بـ«قلب أحمر كبير».
ونشرت حفيدة الزعيم مرة أخرى عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على «إنستجرام» صورة جماعية لعادل إمام وزوجته في إحدى الاحتفالات وظهر في الصورة الفنان نور الشريف والفنانة بوسي والفنانة لبلبة، والعديد من الشخصيات الأخرى.
وهالة مقبل، دائمًا ما تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتحدث عن جدها الزعيم عادل إمام، وظهرت من قبل في فيديو عبر «تيك توك» تقوم فيه بتقليد جدها في مشهد من مسرحية مدرسة المشاغبين.
وفي عيد ميلاده قبل الماضي، وجهت «مقبل» له رسالة مؤثرة، وثقت بها أول ظهور لها على «السوشيال ميديا»، وقالت في رسالتها، «إلى أعظم جد في العالم.. إلى الرجل الذي لا ‏يفشل في رسم الضحكة على وجوه الجميع.. أتمنى فقط أن أصبح مثلك في يوم من الأيام، أنت قدوتي».‏
ويوافق 17 مايو ذكرى ميلاد الزعيم عادل إمام، حيث ولد عام 1940 بقرية شها التابعة للمنصورة محافظة الدقهلية.
وقام الزعيم ببطولة العديد من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ففي الثمانينيات والتسعينيات كانت أفلامه الأعلى دخلاً في السينما، وحصد العديد من الجوائز، ومن أبرز وأهم أعماله الفنية فيلم «التجربة الدنماركية، السفارة في العمارة، مرجان أحمد مرجان، بخيت وعديلة»، ومن أفلامه القديمة «عنتر شايل سيفه، حتى لا يطير الدخان، الأفوكاتو».