الزوج لم يظهر .. مفاجأة مثيرة في تقرير فحص أحراز سيدة المحلة المتهمة بالزنا | شاهد

الزوج لم يظهر ..
الزوج لم يظهر .. مفاجأة مثيرة في تقرير فحص أحراز سيدة المحلة

أرسلت الهيئة الوطنية للإعلام إلى نيابة ثاني المحلة، تقرير رسمي أكد أن الصور والفيديوهات التي جرى فحصها بناءً على طلب النيابة العامة، لم يظهر بها زوج سيدة المحلة.
وذكر التقرير وفقا للموقع الالكتروني لجريدة الوطن: «بناءً على قرار النيابة العامة، الصادر في القضية رقم 467 لسنة 2021 قسم ثاني المحلة، بانتداب لجنة ثلاثية من خبراء الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام، وذلك لاستلام أحراز القضية، هي ثلاثة أحراز، بداخلها اثنان لاب توب، ووحدة تخزين رقمية فلاش ميموري».
وتابع التقرير: «وكذا أخذ العينة الصوتية والمرئية للمدعو محمد أحمد محمد أبو المجد، وتم إجراء المضاهاة الصوتية والمرئية اللازمة له مع التسجيلات الواردة على الأحراز سالفة الذكر».
واستكمل المستند : «وقد تعذر إجراء المضاهاه الصوتية، وذلك لقلة المادة الصوتية المراد إجراء المضاهاة عليها، ولم يظهر له أي صور في مقاطع الفيديو أو الصور الفوتوغرافية، وتم إعداد تقرير مكون من 4 صفحات موقع عليه بتوقيع اللجنة الثلاثية».
من جانبه قال مصدر مقرب من الزوجة، إن تقرير الهيئة الوطنية للإعلام، يقصد به عدم ظهور وجه الزوج، ولا يقصد به عدم وجوده نهائيًا بجسده في المقاطع المصورة، فهو لم يستطع تحديد هوية الموجود في الفيديو، بسبب عدم ظهور الوجه.
وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه لحساسية الأمر: أن المقاطع المصورة، هي للسيدة وزوجها في مدينة شرم الشيخ في العام الأول للزواج، وهو ما يظهر في الفيديوهات التي حرزتها النيابة العامة، أن الزوجة حامل في الشهر الخامس تقريبًا».
ولفت المصدر ذاته، إلى أن الزوج يحاول إقامة هذه الدعوى التي لا صحة لها بعد عام كامل من طلاق الزوجة، لعدم إعطائها مستحقاتها ليس أكثر قائلًا: «حتى لو ده حصل ـ لا قدر الله ـ فمش من حقه يرفع دعوى زنا على سيدة هو طلقها من سنة كاملة».