خطوبة منة عرفة.. لماذا أثارت الجدل وبحث عنها الجمهور ومن هو خطيبها؟ | شاهد

خطوبة منة عرفة..
خطوبة منة عرفة.. لماذا أثارت الجدل وبحث عنها الجمهور ومن هو

حالة من الجدل الواسع إثارتها أخبار خطوبة منة عرفة، التي أعلنت مساء الثلاثاء عن خطوبتها عبر موقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام»، إذ نشرت صورة تعبيرية لأحد الأشخاص جالسًا على ركبتيه، يقدم خاتمًا لخطيبته، مدونة عليها عبارة تشير إلى تغيير حالتها الاجتماعية من عزباء إلى مخطوبة قائلة «just got engaged».
وتداول الكثير من الجمهور ذلك الخبر، حتى أصبح محل اهتمامهم خلال الساعات الماضية، ما جعل منة عرفة تتصدر تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، ونرصد من خلال هذا التقرير سبب إثارة خبر خطوبة منة عرفة الكثير من الجدل فور إعلانها، كالتالي:
ما سب إثارة خبر خطوبة منة عرفة الجدل؟
جاء إعلان خبر خطوبة منة عرفة مساء الثلاثاء، عقب حفل خطوبة اليوتيوبر الشهير علي غزلان بعدة أيام، على ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان، رغم أنه كان على علاقة عاطفية مع منة منذ فترة زمنية قصيرة، ولكنها لم تستمر طويلا، إذ انفصلا عن بعضهما البعض وفعلا خاصية البلوك على السوشيال ميديا، بعد أن كانا يستعدان لتجهيز منزلهما معا.
وعقب إعلان الفنانة منة عرفة خطوبتها دون إشارة منها إلى خطيبها أو عريسها، واكتفائها بنشر صورة تعبيرية تعلن من خلالها أنها تمت خطبتها، ربط الكثير من الجمهور والمتابعين هذا القرار بخطوبة علي غزلان، مشيرين في الكثير من التعليقات إلى أنهم يعتقدون أن الفنانة منة عرفة اتخذت تلك الخطوة كرد عليه.
ووجه الكثير من الجمهور والمتابعين عددًا من النصائح للفنانة منة عرفة حتى لا تقوم باتخاذ أي من القرارات السريعة المبنية على مشاعر غيرة، مشيرين إلى أن الزواج لا يمكن أن يُبنى سوى على مشاعر حب واحترام وود بين الطرفين.
واستطاعت الفنانة الشابة منة عرفة، تصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان خطبتها، من شاب يدعى محمود المهدي، وذلك عقب يومين من إعلان الـ«يوتيوبر» علي غزلان، الذي كانت تجمعهما علاقة سابقة انتهت بالحظر، خطبته على ملكة جمال مصر فرح شعبان.
وأثارت الفنانة العديد من التساؤلات بعدم كشفها عن هوية خطيبها، بل وغلق خاصية التعليقات على المنشور الذي أعلنت فيه خبر الخطبة.
وعلى الرغم من محاولات منة عرفة إخفاء الهوية، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مجموعة من الصور التي تجمع الفنانة بـ محمود المهدي، حيث أظهرت الصور التي تداولها رواد مواقع السوشيال ميديا أن الفنانة نشرت لهما صورة تجمعهما منذ فترة عبر خاصية «ستوري» وعلقت عليها: «الشخص المفضل بالنسبة لي» وأرفقت أغنية «سكاكر السكر» للمطرب اللبناني رامي عياش.
من هو محمود المهدي؟
- شاب من خارج الوسط الفني حاليًا لكنه يحلم بالنجومية.
- أول أعماله القريبة هو فيلم 666، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة بطولة وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري.
- يهتم بمتجر Icloud عبر الإنترنت.
- يتابعه أكثر من 5 آلآف متابع عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».
- يتابع 68 شخص فقط، على رأسهم، محمد صلاح، منة عرفة، ومنى فاروق.
- شارك بصورة بدون منة عرفة عقب خبر الخطبة عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».