بسبب الدعاء لوالديها.. دنيا سمير غانم متهمة بالعنصرية

بسبب الدعاء لوالديها..
بسبب الدعاء لوالديها.. دنيا سمير غانم متهمة بالعنصرية

مع سوء الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم قبل وفاته والفنانة دلال عبد العزيز عقب إصابتهما بفيروس كورونا الوبائي، وتواجدهما بالمستشفى، خرجت ابنتهما الفنانة دنيا سمير غانم طالبة من الجمهور المصري والعربي الدعاء لهما.
وكتبت دنيا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": اللهم يامن من شفيت ضر يعقوب وكشفت كرب يعقوب.. اشف سمير ودلال وامسح عنهما كل ألم، اللهم أنت أعلم بحالهما ووجعهما، لا شفاء إلا شفائك ولا دواء إلا دوائك، اشف واعف عن جميع مرضى المسلمين برحمتك يا ارحم الراحمين وفك كرب المكروبين عاجلا غير آجل يا رب".
وبرغم من أن الدعاء لم يشبه شيئا.. إلا أن بعضاً من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي اتهموا الفنانة دنيا بـ العنصرية الصريحة.. وذلك لقولها "اشف وعف عن جميع مرضى المسلمين".. ورغب البعض أن تكتب مرضى العالمين.
وردت الفنانة رانيا محمود ياسين على أحد الأشخاص الذي اتهم الفنانة دنيا سمير غانم بالعنصرية، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "يا ناس حرام عليكم ده دعاء عادي بيتقال بشكل عفوي لأن أبوها وأمها عيانين وفي حالة حرجة، عنصرية إيه اللي هتفكر فيها دلوقتي، وهو إحنا لسه عندنا الحساسيات الفارغة دي في مجتمعاتنا".
وتابعت: "واحدة مبتلاة في أبوها وأمها مرة واحدة، كفاية بقى التصيد للفنانين على كل شئ مش من مصلحة أي فنان إنه يظهر إنه عنصري على فكرة حتى لو كان ولو إن ده مش مطروح أصلا في مصر، ده كلنا إخوة والإسلام هو كل من أسلم لوجه الله تعالى أيا كان دينه ومفيش الكلام بتاع العنصرية والأفكار الغريبة دي مش في دماغ حد والفنان بالذات بقى زيادة عن أي شخص عادي مش بيحب يخسر معجبينه فأكيد ماتقصدش حاجة، أرجوكم كفاية ظلم وتصيد ربنا يشفي أبوها وأمها يا رب ويشفي كل مريض".