بعد محمد رمضان.. سمية الخشاب في ورطة بسبب سمير غانم | شاهد

سمية الخشاب
سمية الخشاب

يبدو أن الفنانة سمية الخشاب، لم تك تعلم بخبر وفاة الفنان سمير غانم، وهو ما عرضها لانتقادات كثيرة من جمهورها خلال الساعات الماضية.
ونشرت "سمية"، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقالت: "شعور لطيف.. قد تحذف في وقت لاحق".
وانهالت التعليقات على صورة سمية، حيث قالت أحد المتابعات لها :"طبعاً حلوه وقمر بس مكنش وقت الصور دي والفنان الجميل سمير غانم لسه متوفي، نراعي الظروف".
وعلق متابع آخر بقوله :"سمير غانم مات مش واخده بالك".
وعلى صعيد آخر، قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن أسرة الفنان الراحل سمير غانم 400 مليون عربي وليس إيمي ودنيا ودلال عبد العزيز فقط.
وأشار "الشناوي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المصري أفندي" الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير بقناة "المحور"، إلي أن الفنان سمير غانم كان لديه قدرة على الارتجال لا توجد لدى أي فنان آخر.
وأكد: أن سمير غانم صنع أسطورته الخاصة بنفسه دون مساعدة أحد، موضحًا أنه لم يحقق النجاح في السينما لأن كاميرا السينما قللت من قدرته على الارتجال وكانت الكاميرا لا تستطيع أن تلاحق تحركاته لذلك وجد نفسه ناجحا في المسرح.
وكشف الكاتب والمنتج أحمد الإبياري، عن موقف مضحك للفنان سمير غانم على المسرح بعد انقطاع الكهرباء خلال عرض مسرحية "أنا ومراتي ومونيكا".
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل بقناة "الحياة": "كان في مسرح قصر النيل والكهرباء قطعت فجأة وسمير غانم قعد يضحك الناس 12 دقيقة في الضلمة وعمل مسرحية تانية في الضلمة والناس واقعة من الضحك".
الفنان سمير غانم، توفي الخميس، عن عمر ناهز الـ 84، إثر تدهور حالته الصحية.
كانت الحالة الصحية للفنان سمير غانم، قد تدهورت منذ أيام، وتم نقله على اثرها إلى أحد مستشفيات المهندسين، بسبب مشاكل صحية في الكلى، علاوة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد.