تحت تهديد السلاح بغرفة مهجورة.. تفاصيل جديدة في اغتصاب سيدة خمسينية بالجيزة

تحت تهديد السلاح
تحت تهديد السلاح بغرفة مهجورة.. تفاصيل جديدة في اغتصاب سيدة

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما باغتصاب سيدة في الخمسينات من عمرها تحت تهديد السلاح بغرفة مهجورة في منطقة ساقية مكي بالجيزة.
وقررت النيابة عرض المجني عليها على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد مابها من إصابات واعتداءات.
وكشفت التحقيقات أن المجني عليها توسلت للمتهمين بتركها مرددة: "حرام عليكم أنا في سن أمهاتكم".. ولكن جردها المتهمون من ملابسها تحت تهديد السلاح.. وتناوب اثنان منهم اغتصابها ثم فروا جميعا هاربين.
وأضافت التحقيقات أن الضحية خرجت ليلا لشراء بعض متطلبات المنزل من محل قريب من منزلها إلا أن المتهمين اقتادوها عنوة إلى غرفة مهجورة وارتكبوا جريمتهم وعادت إلى منزلها، وفور إبلاغها زوجها بالواقعة اصطحبها إلى قسم الشرطة لتحرير محضر.
واختطف 4 أشخاص سيدة في الخمسين من عمرها إلى غرفة مهجورة بمنطقة ساقية مكي بالجيزة وتناوب اثنان منهم اغتصابها تحت تهديد السلاح وفروا هاربين.
ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إلقاء القبض على متهمين اثنين من مرتكبي جريمة الاغتصاب.. وتم إعداد مأموريات لضبط المتهمين الآخرين.
كانت التحريات قد كشفت أن المجني عليها متزوجة ولديها 3 أبناء أكبرهم 27 عاما متزوج، وخرجت ليلا لشراء بعض احتياجات المنزل.
وبإجراء التحريات وفحص خط سير المجني عليها ومراجعة كاميرات المراقبة بالمنطقة المحيطة، وسرد المجني عليها لمواصفات المتهمين، نجح فريق البحث في تحديد هويتهم.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد عدد من الأكمنة المتحركة والثابتة تمكن رجال المباحث من ضبط 2 منهم في أحد الأكمنة المعدة لهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.