لن تتخيلها.. زيجات غريبة في حياة سمير غانم | شاهد

لن تتخيلها.. زيجات
لن تتخيلها.. زيجات غريبة في حياة سمير غانم | شاهد

كشف الفنان سمير غانم، في اَخر لقاء تليفزيوني له قبل وفاته، عن كواليس وتفاصيل زواجه الكوميدي الأول من الصومالية قبل أن ينفصل عنها ويتزوج الفنانة دلال عبد العزيز.
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": "زوجتي الصومالية كانت ست جميلة وبنت حلال وظريفة وحبوبة ولم أنجب منها وانفصلت عنها وتزوجت بعدي وعيالها اتجوزوا دلوقتي".
وتابع: "تعرفت على زوجتي الصومالية خلال الحفلات وكنا بنعمل نمرة وهي كانت قاعدة مع الجمهور وكانت مجنونة بيا وكانت سمراء لذيذة واتجوزتها 3 شهور وبعدين انفصلنا".
كما كشف الفنان سمير غانم كواليس زواجه الثاني من إحدى السيدات بعد انفصاله عن السيدة الصومالية التي انفصل عنها بعد 3 أشهر من الزواج.
وأضاف: "زواجي من الثانية أشبه بشيء كوميدي.. كنت سهران عند ناس وصحيت لقيت نفسي متجوز.. هي ست عظيمة".
وأكمل: "زواجي الثاني كان مسألة تحدي وواحدة ست اتحدت اللى اتجوزتها وقالت لها لو هو بيحبك يتجوزك وكبرتها في دماغها ودماغي أنا كمان.. إحنا كنا صحاب بس مش لدرجة الزواج وأنا كنت ضد الفكرة، وبعدين كلمت واحد صاحبها وجاب المأذون الساعة 3 الصبح ولقيت نفسي متجوزها بس كان فيه تفاهم وطلقتها بعد أسبوع من الجواز".
وتوفي الخميس الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز الـ 84، إثر تدهور حالته الصحية.
كانت الحالة الصحية للفنان سمير غانم، قد تدهورت منذ أيام، وتم نقله على اثرها إلى أحد مستشفيات المهندسين، بسبب مشاكل صحية في الكلى، علاوة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وأوضحت مصادر مقربة من أسرة سمير غانم أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلى، لذلك كان تأثير الفيروس عليه كبيرا، فنقل إلى أحد مستشفيات المهندسين.