فيديو نادر.. سمير غانم يدخل الجميع في نوبة ضحك بحضور فريد شوقي | شاهد

فيديو نادر.. سمير
فيديو نادر.. سمير غانم يدخل الجميع في نوبة ضحك بحضور فريد شو

العديد من المواقف الكوميدية والطريفة التي تركها الفنان الكبير سمير غانم خلفه، سواء كانت في السينما أو المسرح، أو في الحفلات التي حضرها أو حتى لقاءاته التليفزيونية، ويعد الفيديو النادر له مع الفنان فريد شوقي، واحدًا من أشهر الفيديوهات التي ظهرت فيها خفة دم سمير غانم.
وخلال فيديو نادر في إحدى الحفلات أو المناسبات التي حضرها سمير غانم وفريد شوقي، أدخل «سمير» الحضور في حالة من الضحك بسبب خفة دمه، حيث حكى في البداية موقفًا جمعه بالفنان فريد شوقي والضيف أحمد، وقال سمير: «كان معانا المرحوم الضيف، وكان ليه طريفة، لا إحنا منضربناش، لا انضربنا طبعًا، ولولا الأستاذ فريد شوقي فعلا كنا روحنا في داهية لأنه طلع غنى غنوة واحدة كل اللي في الحفلة طلعوا، وروحنا كلنا سالمين».
وطلب سمير غانم من فريد شوقي أن يغني أغنية، قائلاً: «بمناسبة الليلة الحلوة، طبعا كلكم مصرين وطبعا تحبوا تسمعوا صوت الفنان العاطفي القوي مطرب الجبل والصخر والرمل والبراري، العنيف وملك رصيف نمرة خمسة، الفنان اللوسعي العاطفي الأسطى حسن الذي مضى به قطار العمر إلى، لا تبكي يا طبيب العمر».
واستكمل الفنان الراحل: «الأستاذ فريد شوقي هيقولنا غنوة حلوة وكلنا هنرد وراه لأنه لو زعل يبقى الاستديو عليه العوض، وربنا يديله الصحة الأستاذ فريد شوقي لما يتمطع تمطيعه الجزء ده راح والجزء ده، هيقولنا الفلكلور الصعيدي عطشان تعالى أشرب».
وغنى سمير غانم وفريد شوقي الفلكلور الصعيدي الشهير «عطشان تعالى أشرب»، ودخل جميع الحضور في نوبة من الضحك استمرت طوال الحديث.
وغيب الموت الخميس الفنان القدير سمير غانم عن عمر 84 عامًا، بعد إصابته بفيروس كورونا ودخوله المستشفى، ولكن وفاته جاءت نتيجة إصابته بالفشل الكلوي.