رامي رضوان يفجر مفاجأة عن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز وحقيقة معرفتها بوفاة سمير غانم

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان، حقيقة معرفة الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وتفاصيل حالتها الصحية.
وكتب "رامي" عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية أ. دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام).
وتابع: "فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي أ. سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك)، لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها".
واختتم: "الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".
وتوفي الفنان سمير غانم، أول أمس عن عمر ناهز الـ84 عامًا، إثر تدهور حالته الصحية.
وكانت الحالة الصحية للفنان سمير غانم تدهورت منذ أيام، وتم نقله على إثرها إلى أحد مستشفيات المهندسين، بسبب مشاكل صحية في الكلى، علاوة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وأوضحت مصادر مقربة من أسرة سمير غانم أنه كان يعاني مشاكل صحية في الكلى، لذلك كان تأثير الفيروس فيه كبيرًا، فنقل إلى أحد مستشفيات المهندسين.
وولد سمير غانم في عرب الأطاولة بمحافظة أسيوط، عام 1937 وانضم بعد الثانوية العامة إلى كلية الشرطة احتذاءً بوالده الذي كان ضابط شرطة ولكنه تم فصله منها بعد رسوبه لسنتين متتاليتين فنقل أوراقه إلى كلية الزراعة في جامعة الإسكندرية كما انضم للفرق الفنية فيها.
وفي الإسكندرية اجتمع مع الفنان وحيد سيف وعادل نصيف وشكلا فرقة اسكتشات غنائية تقدم عروض على المسرح في مدينة الإسكندرية، ولكن الفرقة لم تستمر بسبب انسحاب سيف لعدم مقدرته على السفر إلى القاهرة وترك مدينة الإسكندرية، حيث كان يدرس بكلية الآداب ويعمل موظفاً أيضاً وانسحب عادل نصيف الذي أكمل دراسته العليا في تخصص الحشرات بكلية الزراعة وسافر إلى بلجيكا، في تلك الأثناء كانت شهرة جورج سيدهم بدأت تنتشر بجامعة عين شمس، وكذلك الحال بالنسبة للضيف أحمد بجامعة القاهرة وجمع سمير بينهما وشكل معهما الفرقة الشهيرة التي عرفت باسم "ثلاثي أضواء المسرح".