غضب في نهضة بركان.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي في السوبر الأفريقي

غضب في نهضة بركان..
غضب في نهضة بركان.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي في السوبر الأ

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، السماح بنسبة حضور جماهيري تقدر بـ30%، في مباراة كأس السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي ونهضة بركان، في العاصمة القطرية الدوحة، وسط غضب شديد من الفريق المغربي الذي يرى ان هذا القرار يخدم النادي الاهلي.
ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.
وفي سياق متصل، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مباراة فريقه القادمة أمام فريق نهضة بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم بالعاصمة القطرية الدوحة صعبة للغاية.
وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت نواجه بطل الكونفدرالية الأفريقية فى الموسم الماضي واللقاء ليس سهلا بالمرة وذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق المغربي في الدوري المغربي للمحترفين خلال الفترة الأخيرة.
وأشار عبد الحفيظ أن المباريات النهائية على المستوى القاري ليس لها علاقة بموقف أى فريق في الدورى المحلي متنميا تحقيق القلعة الحمراء لقب السوبر الأفريقي الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ عام 2014.
تجري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية فور الوصول إلى فندق الإقامة في قطر، وذلك وفقا للبرتوكول الطبي المتبع، وعقب المسحة تدخل البعثة في فقاعة طبية، حيث يلتزم كل فرد بالتواجد داخل حجرته لحين الإعلان عن نتائج المسحة.
وتوجهت بعثة الأهلي إلى قطر على متن طائرة خاصة وتخلل الرحلة ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود.
ونجح الفريق الأحمر في تخطي صن داونز والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء في القاهرة، والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة العودة على استاد لوكاس موريبي.