للرجال فقط.. 7 أطعمة مفيدة تزيد من قدرتك الجنسية

للرجال فقط.. 7 أطعمة
للرجال فقط.. 7 أطعمة مفيدة تزيد من قدرتك الجنسية

يمكن للرجال اتباع نظام غذائي صحي مفيد لتعزيز قدرتهم الجنسية والتحمل بشكل كبير على مدار الحياة، فالنظام الغذائي الصحي مفيد جدا للرجال للحفاظ على صحته وقدرته خاصة مع التقدم في العمر، لذلك في التقرير التالي نرصد أبرز الأطعمة المفيدة التى يجب على الرجل تناولها.

التوت
يعتبر التوت من الأغذية "الجنسية السوبر" للرجال لأنها تعمل مثل الفياجرا ، فيحتوي العنب البري على المركبات التي تساعد على استرخاء الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية داخل الجسم .

كما يحتوي العنب البري مع بالألياف مما يساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام قبل أن يتم استيعابه والتي أودعت في الشرايين، وخفض الكولسترول وزيادة تدفق الدم من النتائج الموجهة من الدم إلى القضيب أثناء ممارسة الجنس ، مما يتسبب إلى الانتصاب الأكثر ثباتا والأطول .

التين
التين يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية (لبناء جميع الهرمونات) ، والتي يمكن أن تزيد القدرة على التحمل الجنسي .

المحار الخام
المحار الخام يحتوي على كمية كبيرة من الزنك ، وهو أمر حيوي لهرمون التستوستيرون ، والحيوانات المنوية ، وإنتاج السائل المنوي ، كما يؤثر انتاج هرمون تستوستيرون للرغبة الجنسية ، والنشاط والقدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال، ويحتوي على الدوبامين يخلق شعورا بالسعادة ، والتي يمكن أن تزيد من رغبة الرجل لإطالة وقت الجنس .

الفول السوداني
الفول السوداني هو مصدر الطبيعية الغنية من الأحماض الأمينية ، وهو أمر ضروري لزيادة القدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال ، وفقا للدكتور نيكولاس بريكون ، للامراض الجلدية والمعتمدة على خبير الشيخوخة الصحية، الأوعية الدموية في القضيب تتسبب في المزيد من تدفق الدم إلى المنطقة ، وفي زيادة القدرة على التحمل الجنسي أثناء ممارسة الجنس .

الثوم
الثوم يحتوي على الأليسين ، وهو مركب يسبب زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية .

الموز
الموز يتسبب في زيادة القدرة الجنسية عن طريق زيادة مستوى الطاقة أثناء ممارسة الجنس، فهو يحتوي على انزيم يسمى بروميلين ، مما يحسن فعالية الذكور ، القدرة على التحمل الجنسي ويزيد من الرغبة الجنسية، بل يمكن اعتباره أيضا مصدر جيد من الفيتامينات B ، والتي تزيد من مستوى الطاقة في الجسم أثناء النشاط الجنسي .

الشوكولا
قد تكون الشوكولاته مفيدة في تحسين القدرة على التحمل الجنسي لدى الرجال لأنه يحتوي على التعزيز التحمل ، وهو مادة كيميائية يعزز مشاعر الطيبة أثناء ممارسة الجنس ، في حين تأثير الكافيين على القلويد اذي يزيد من الطاقة ، وبالتالي تحسين القدرة على التحمل الجنسي .