بشرى سارة.. مستشار الرئيس يفجر مفاجأة عن اعداد كورونا

بشرى سارة.. مستشار
بشرى سارة.. مستشار الرئيس يفجر مفاجأة عن اعداد كورونا

فجر الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس لشئون الصحة والوقاية، مفاجأة بخصوص أعداد حالات إصابات فيروس كورونا في مصر.

وأكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس لشئون الصحة والوقاية، أنه قد بدأت حالات الإصابة بفيروس كورونا في الانخفاض خاصة بعد إقبال المواطنين على لقاح كورونا.

وقال الدكتور محمد عوض تاج الدين ، إن هناك ارتفاعا كبيرا في نسب الشفاء من فيروس كورونا في مصر، مع انخفاض في عدد الإصابات وهو مؤشر جيد ومبشر، مؤكدا ضرورة حصول جميع المواطنين على التطعيم مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للقضاء على فيروس كورونا.

وأضاف "تاج الدين"، أن الإعلام كان له دور قوى في زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا، حيث قام بحملات توعية كبيرة، حول أهمية اللقاح فهو يحمى من مخاطر كورونا، ويسهل من استجابة وتعامل الجسم مع الفيروس، وعلى جميع المواطنين التسجيل عبر موقع وزارة الصحة للحصول على اللقاح.

وتابع، إنه طبقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، تم تسهيل إجراءات حصول المواطنين على لقاح كورونا، مع زيادة الأماكن والمراكز الصحية التى توفر الحصول على اللقاح، وذلك لتشجيع جميع المواطنين على الحصول على لقاح كورونا، مشيرا إلى أن الأولوية تكون لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، لأن كورونا تسبب لهم مخاطر عديدة، ويأتي الأصحاء فيما بعد، ولكل شخص ميعاد محدد، والجميع سيحصل على اللقاح.