ارجوكم الرحمة..فنان يتسبب في انهيار مها أحمد بالبكاء على الهواء| شاهد

فنان يتسبب في انهيار
فنان يتسبب في انهيار مهاء أحمد في البكاء على الهواء

دخلت الفنانة مها أحمد في البكاء على الهواء تأثرا بقصة حياة الراحل إسماعيل ياسين، وخاصة أثناء قرائتها تفاصيل الفترة الأخيرة في حياة الراحل بعد فقدان ثروته، وعودته للعمل كمنولوجست في الكباريهات كما بدأ حياته الفنية.


وأضافت خلال برنامج "تفاحة مصرية"، المذاع على فضائية "الشمس" أن الفنان الراحل إسماعيل ياسين أصيب بمرض "النقرس"، وهو مرض يصيب القدم بآلام شديدة، موضحة أن الراحل كان يرتدي "شبشب" في قدمه أثناء تقديم فقراته الفنية على المسرح.

وأوضحت: "احنا الفنانين ما حدش بيحس بهمومنا، ولا بأحزاننا، وقد يكون الفنان عنده حالة وفاة صباحا ويخرج على المسرح لتقديم عمله، فى المساء لأنه لا يستطيع التأخر عن عمله الفني في المسرح أو فى تصوير أعماله الفنية علشان المنتج ميخسرش فلوسه أو أن الجمهور قطع تذاكر ويرجع علشان الفنان مجاش".

وتابعت: "زوجي مجدي كامل والدته توفيت الصبح وفي المساء راح يكمل عمله في عرض أحد الأعمال المسرحية مع الراحل الفنان نور الشريف، فواضح أن الجمهور ما بقاش بيرحم أحد، ولذلك أقول للجميع أرجوكم الرحمة، وافتكروا أد إيه هذا الكوميديان ضحكه ضحكة".

وتمر اليوم الذكرى الـ 49 عاما على رحيله فهو الفنان الذي أضحك الملايين من المصريين والعرب ومازالت تضحكهم لكنه مات وهو حزين.

شاهد الفيديو من هنا