حفيد عبدالمطلب: عشقت العزف على القانون منذ نعومة أظفاري

حفيد عبدالمطلب: عشقت
حفيد عبدالمطلب: عشقت العزف على القانون منذ نعومة أظفاري

بذكاء فطري وأنامل ذهبية واحساس لا مثيل له يقوم عازف القانون " الفنان كريم عامر" صاحب ال38 عاما بملامسة أوتاره الساحرة ليخرج لنا أمتع وأعذب معزوفاته التي تذكرنا بأغنيات زمن الفن الجميل ولما لا وهو حفيد المطرب الكبير" محمد عبدالمطلب" الذي ورث منه حلاوة الصوت وجمال الفن.
تحدث كريم عن عشقه للموسيقى والعزف منذ نعومة أظفاره وخصوصا ألة القانون التي وجد فيها غايته لما لها من سحر جميل يترك أثاره في نفوس المستمعين نتيجة تلامس الأوتار التي تعزف نفسها كمقطوعة منفردة ليكون النتاج روائع صوتية ساحرة منبعثة من داخل سلطان الألات "القانون".
كشف كريم عن قدوته في مجال عزف القانون فقال أعشق الفنان أحمد فؤاد حسن الذي تشرفت بعزف مقطوعته الشهيرة" مبروك" بالاضافة الى عشقي الذي لاينتهي للفنان محمد عبده صالح أحد رواد هذا الفن، وتمنى أن يستكمل مسيرته في هذا الفن حتى يصبح واحدا ممن يشار لهم بالبنان في عالم العزف على القانون في الاحتفالات الوطنية والفنية.
كما حكى عن عشقه الشديد لصوت عبدالمطلب وانسانياته التي لطالما سمع حكاياتها من المرحومة والدته مشيرا الى أن الشبه بينه وبين جده الراحل يجعله يتجرأ من وقت لأخر ويتغنى ببعض من أغنيات عبدالمطلب الأكثر قربا لقلبه مثل" رمضان جانا،ساكن في حي السيدة، الناس المغرمين".